facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"صوت الموسيقى" من أشهر مسارح لندن إلى "قلعة عمّان" -صور-


15-09-2013 10:20 PM

عمون – ضمن سلسلة العروض الفنية التي تقيمها جمعية "أصدقاء مهرجانات الأردن" في جبل القلعة في إطار فعاليات "مهرجان قلعة عمّان"، قام فنانون مسرحيون عالميون بتقديم العرض المسرحي الشهير "صوت الموسيقى The Sound of Music" لثلاث ليالٍ متتالية والتي بدأت يوم الخميس الموافق 12 أيلول واستمرت حتى يوم السبت الموافق 14 أيلول 2013.

واشتمل العرض على العديد من الأغاني الكلاسيكية التي أحبها الناس طوال سنوات عديدة، والتي ضمت "ذا ساوند أوف ميوزيك The Sound of Music "، و"ماي فايفوريت ثنجز My Favorite Things " و"سو لونج فير ويل So Long Farewell " و"كلايمب إيفري ماونتن Climb Ev’ry Mountain ". وقام بإخراج هذا الإنتاج الموسيقي المبدع مخرج برودواي "جيفري ب. موس"، فيما ضم طاقم العمل مجموعة من أفضل ممثلي لندن وأوركسترا تضم 14 عازفاً قاموا معاً بإحياء هذه القصة الرائعة التي حازت على مكانة خاصة في قلوب الناس حول العالم. ومن الجدير بالذكر أن هذا العرض شهد مشاركة ثلاثة أطفال أردنيين، في إطار الجهود التي تبذلها "جمعية أصدقاء مهرجانات الأردن" في دعم المواهب الأردنية الفتيّة وإتاحة فرص فنية ومهنية فريدة لهم.
تجدر الإشارة إلى أن هذا العرض يختتم "مهرجان قلعة عمّان" الذي استمرت فعالياته ما بين 22 آب و14 أيلول 2013، وضمّ نخبة من الفنانين والموسيقيين الأردنيين والعرب والعالميين ضمن إطار يعكس غنى تراث الأردن وتاريخه وحضارته، فيما يساهم في الترويج للأردن كمركز إقليمي للفعاليات الثقافية وإبراز مكانته كمقصد للسياح من كل أنحاء العالم. وقد حظي المهرجان بدعم ورعاية العديد من المؤسسات الإعلامية ومؤسسات القطاع الخاص التي تسعى لنشر الفن والثقافة في الأردن.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :