facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اتفاقية تعاون بين جامعة البترا ومايكروسوفت


24-09-2013 12:46 AM

عمون - تم في جامعة البترا توقيع اتفاقية تعاون بين الجامعة ومايكروسوفت، وقّعها عن الجامعة رئيسها أ.د عدنان بدران وعن مايكروسوفت الأردن المدير العام السيد حسين ملحس،

وتهدف الاتفاقية الى تأمين منتجات وخدمات مايكروسوفت الى جامعة البترا بما يخدم خططها وبرامجها التعليمية وتأمينها كذلك بتقنيات رائدة مثل Office 365 الذي يقدم مجموعة من الوسائل والأدوات التي يستطيع الطالب الاعتماد عليها واستعمالها بسهولة داخل الحرم الجامعي وخارجه والتواصل والتعاون مع أعضاء هيئة التدريس والمشاركة في المشاريع التعليمية والبحثية المشتركة.

من جهته بين أ.د بدران أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار سعي الجامعة الى تطوير طرائق التعليم باستخدام التعليم الاليكتروني لبناء التعليم المدمج والتفاعلي بين الاستاذ والطالب ورفد عملية التعلم بنماذج جديدة متقدمة في مختلف التخصصات .

وحضر توقيع الإتفاقية عن جانب مايكروسوفت السيد باسل قبعين مدير القطاع التعليمي، والسيد أيمن عفانة مدير منصات التطوير، والسيد عمار عطيات مدير الحلول في القطاع التعليمي. فيما حضر عن جامعة البترا نائب رئيس الجامعة أ.د مروان المولا، و أ.د غسان عيسى عميد كلية تكنولوجيا المعلومات، والدكتور بسام حداد مساعد الرئيس للتعاون الدولي والاتفاقيات، والسيد مهند ملحيس مدير مركز الحاسوب والمعلومات والسيطرة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :