facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الموت يغيب الفنان السوري سليم كلاس


02-12-2013 06:50 PM

عمون - توفي الفنان السوري سليم كلاس صباح الاثنين، عن عمر يناهز 77 عاماً، إثر إصابته بأزمة قلبية، وسيتم دفن الممثل الراحل ظهر الثلاثاء، في مقبرة "باب الصغير" التاريخية، بالعاصمة السورية دمشق.

وحاز الفنّان الراحل على الإجازة في الاقتصاد، وقدّم في بداياته عدداً من البرامج الأسبوعية، واللقاءات الفنية، والمسابقات على التلفزيون السوري، ويؤرخ الدور التلفزيوني الأول له في العام 1970، حينما شارك في مسلسل "حارة القصر" بإدارة المخرج علاء الدين كوكش.

كما شارك خلال مسيرته الفنية بالعديد من عروض المسرح القومي، وفي رصيده أيضاً العديد من الأفلام السينمائية، وعشرات الأعمال الدرامية التلفزيونية، وأدى شخصياتٍ متنوعة بعدة أجزاء من السلسلة الانتقادية الشهيرة "مرايا".

واشتهر كلاس بتقديمه الشخصية الدمشقية خفيفة الظل في عدد من الأعمال السورية الشهيرة مثل "أيام شامية"، و"ليالي الصالحية"، ولعب دور "أبو خاطر" في سلسلة "باب الحارة"، وآخر مشاركاته بهذا النوع من الأعمال كان في الموسم الرمضاني الفائت عام 2013، بمسلسل "قمر شام"، والجزء الثاني من "زمن البرغوت"، و"طاحون الشر".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :