facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مياه المزار الجنوبي:اهمال صيانة الخزانات المنزلية يرفع الفاتورة الشهرية

21-01-2014 01:01 PM

عمون - دعت مديرية مياه لواء المزار الجنوبي المواطنين الى صيانة خزاناتهم المعدنية وتركيب عوامات ومحابس عليها للحد من هدر مياه الشرب وخفض قيمة فاتورة المياه الشهرية المترتبة عليهم .

وقال مدير المديرية المهندس اكرم زنون ان شكاوى المواطنين من ارتفاع قيمة الفاتورة الشهرية ناجمة عن الاهمال في صيانة الخزانات المنزلية وتركيب محابس.

واضاف لـ(بترا) اليوم الثلاثاء ان فرق المديرية الفنية تقوم حاليا باجراء صيانة شاملة لجميع خطوط الشبكة بعد ان تم اصلاح 700 خط من خطوطها التي تعرضت للاضرار جراء عملية ازالة الثلوج خلال الشهر الماضي .
واشار الى ان الوضع المائي في مناطق المزار الجنوبي يسير بشكل جيد حيث تم تركيب مضخات حديثة على الابار الرئيسة المغذية لمناطق اللواء ويتم توزيع مياه الشرب على المشتركين حسب البرنامج المعتمد لديها، مبينا ان العمل جار على شبك منازل المواطنين بخطوط شبكة الصرف الصحي من قبل عدد من المتعهدين المعتمدين وباشراف ومتابعة فريق متخصص من المديرية.

وبين رئيس بلدية مؤتة والمزار محمد القطاونه ان لجنة الصحة والسلامة العامة تقوم بجولات ميدانية لمتابعة الاوضاع العامة في مناطق البلدية ومخالفة اصحاب الخزانات المعدنية التي تتسرب منها مياه الشرب بكميات كبيرة والتي تشكل بركا ومكاره صحية في الاحياء السكنية وتلحق اضرارا في صحة الانسان والبنية التحتية للشوارع.

وكان عدد من المواطنين شكوا من ارتفاع قيمة فاتورة المياه المنزلية لهذه الدورة مقارنة مع الدورات الماضية.





  • 1 اكرم 21-01-2014 | 01:26 PM

    مياة مؤتةسايلة في الشارع على مدى الاسبوع

  • 2 النوايسه 21-01-2014 | 03:44 PM

    كلام فارغ . دائما المواطن خزانه خربان . سؤال : لماذا لا يقوم المدير واعوانه بمراقبة الخزانات التي يوجد ارتفاع في الفاتوره بناءا على شكوى الارتفاع وقطع الشك باليقين يا...........

  • 3 محمد النوايسه 22-01-2014 | 02:31 PM

    اللي بسمع بصدق بالاول تطلع الميه على الخزانات بعدين بنصلح
    لازم يلاقو مبررات لاخطائهم .الخلل في تقدير القراءه لانه كل بيت بقدرو قرائته تقدير وانا مسؤول عن هالكلام

  • 4 محمد النوايسه 22-01-2014 | 02:31 PM

    اللي بسمع بصدق بالاول تطلع الميه على الخزانات بعدين بنصلح
    لازم يلاقو مبررات لاخطائهم .الخلل في تقدير القراءه لانه كل بيت بقدرو قرائته تقدير وانا مسؤول عن هالكلام


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :