facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"شريعة مؤتة " تنظم ورشة حول "أهمية الماء في القرآن والسنة وواقع الأمة"


05-03-2014 06:06 PM

عمون - رعى نائب رئيس جامعة مؤتة لشؤون الكليات الإنسانية والطلبة والمجتمع الدكتور عبد الحميد المجالي اليوم فعاليات الورشة التثقيفية التي نظمتها كلية الشريعة بالتعاون مع مديريتي مياه وأوقاف الكرك تحت عنوان (أهمية الماء في القرآن والسنة وواقع الأمة(
وبين عميد كلية الشريعة في الجامعة الدكتور أمين البطوش أهمية الماء للحياة واستشهد بآيات من القرآن وأحاديث شريفه تبين أهمية الماء للحياة واستخدامات الماء المختلفة وأهمية الاقتصاد وعدم الإسراف.
رئيس قسم أصول الدين الدكتور مشهور قطيشات لفت إلى أهمية الماء في القرآن والسنة وضرورة المحافظة على نقائه وصفائه وعدم تلويثه وتعكيره.
أما مدير مياه الكرك فبين أن الأردن يعد من أفقر أربع دول في العالم في المياه وان مقدار العجز في الأردن يصل إلى 35%هذه السنة مشيرا إلى طرق الحصاد المائي وضرورة إتباعها في الأردن لزيادة منسوب المياه السطحية والمحافظة على المياه الجوفية من الاستغلال الجائر,كما تحدث مدير أوقاف الكرك عن أهمية الماء في القرآن والسنة وضرورة التمسك بالسلوكيات الصحيحة في استهلاك المياه وعدم التفريط والإسراف. وحضر ورشة العمل هذه عدد من رؤساء الأقسام الأكاديمية في كلية الشريعة وأعضاء هيئة التدريس فيها وعدد كبير من طلبة الكلية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :