facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاوقاف تنظم افطارا للايتام في اربد


14-07-2014 04:29 PM

عمون - أقامت مديرية الشؤون النسائية في وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية امس، حفل افطار للايتام في اربد بمناسبة الاحتفال بيوم اليتيم.

وقالت رئيسة القسم نورا الرفاعي ان هذا النشاط يأتي ضمن سلسلة من النشاطات المتميزة التي ينفذها القسم مثمنة الدور الذي تقوم به الوزارة ممثلة بالشؤون النسائية في تقديم العون والمساعدة والرعاية لجميع فئات المجتمع وخاصة الايتام والارامل. وتحدثت احدى المحسنات المشاركات عن اهمية عمل الخير وتقديم الزكاة والصدقات في هذه الايام المباركة دعما للفقراء والايتام، مؤكدة ان السعادة التي يشعر بها المتصدق ربما تفوق السعادة التي يشعر بها المتصدق عليه. فيما اشادت مديرة مبرة الحسين في اربد فريال الجراح بنشاطات قسم الخدمة الاجتماعية في وزارة الاقاف وشكرت لهم حسن تنظيم الافطار وتنوع فقراته الترفيهية التي تساعد اليتيم في هذا الشهر الفضيل الخروج من الروتين الذي يعيشه.

من جانبها قالت الواعظة رئيسة شعبة الخدمة الاجتماعية في اربد نهى المومني لـ (بترا) "انها التجربة الاولى التي يخوضها القسم في اربد باستضافة 50 يتيما ويتيمة من مختلف مناطق المدينة بحضور عدد من المحسنات والواعظات" داعية المحسنين الى الاكثار من افعال الخير في هذا الشهر المبارك .

واشتمل الافطار على فقرات انشادية وابتهالات ومسابقات وتوزيع العيديات على الايتام الحضور.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :