facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




معهد الإعلام الأردني يوقع اتفاقية تعاون مع مؤسسات سويدية

29-09-2014 08:17 PM

عمون - وقع معهد الإعلام الأردني اتفاقية تعاون مع المؤسسة الثقافية لليانصيب الخيري السويدي ومنظمة مراسلون بلا حدود مكتب السويد، وقعها عن المعهد الدكتور باسم الطويسي عميد المعهد وعن الجانب السويدي نيشابيسرا المدير العام للمؤسسة السويدية.

وتهدف الاتفاقية إلى المساهمة في تطوير القدرات المهنية للصحافيين الأردنيين وطلبة برنامج الدراسات العليا في معهد الإعلام الأردني والمساهمة في تحسين حرية الصحافة.

وتشتمل اتفاقية التعاون على عقد ورش عمل تدريبية في موضوعات أمن وسلامة الصحفيين ومهارات التعامل في أوقات الأزمات والكوارث، كما تشتمل على تنظيم رحلة علمية لمجموعة من طلبة معهد الإعلام الأردني إلى المؤسسات الإعلامية السويدية وحضور ورش عمل تدريبية، وتتضمن الاتفاقية تنظيم مخيم للصحفيين الجدد وخريجين برامج الصحافة والإعلام بهدف تحسين قدراتهم على الاندماج في سوق العمل في مجالات الصناعة الإعلامية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :