facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تخريج الدورة الخامسة عشر لأصدقاء الشرطة في جامعة الزرقاء


29-12-2014 06:29 PM

عمون- برعاية رئيس جامعة الزرقاء الاستاذ الدكتور محمود الوادي خرٌج مدير مديرية شرطة الزرقاء العميد وليد الأنصارى دورة أصدقاء الشرطة الخامسة عشر لطلبة جامعة الزرقاء.

وأكد العميد الانصاري على أهميه الدورات التى تعقدها مديرية الشرطة، والتى تسهم في توعيه الطلبة في مختلف المواضيع المجتمعية، وواجب الامن العام ودوره في تقليص الفجوة بين المواطن ورجل الامن العام.

وأوضح الدكتور الوادي إن رسالة الأمن العام رسالة مجتمعية، وتشاركيه بين جهاز الأمن العام والمواطن، ومفهوم أصدقاء الشرطة انبثق من اعتبار أن الشرطة لا يمكن فصلها عن واجبها الاجتماعي مما يزيد من كفاءة العمل الشرطي الذي يقوم به رجل الأمن، مؤكدا على أهميه التواصل بين الشرطة والمجتمع.

وقد تضمنت دورة أصدقاء الشرطة الخامسة عشرة مواضيع أمنية تسهم في زيادة الوعي الطلابي والمجتمعي ومن هذه المواضيع: الشرطة المجتمعية، ومكافحة المخدرات، ونبذة عن البحث الجنائي والأمن الوقائي.

وفي ختام الدورة الذي حضرها رئيس مجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار(مالكة جامعة الزرقاء)الدكتور محمود ابو شعيرة، وعميد شؤون الطلبة الدكتور محمد خويله، وعدد من مرتبات مديرية شرطة محافظة الزرقاء، وكبار المسؤولين في الجامعة، وزعت الشهادات على الطلبة المشاركين، وقدم الدكتور محمود الوادي درعا تقديرياً للعميد وليد الأنصاري.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :