facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تفاصيل اللحظات الاخيرة للريشاوي والكربولي


04-02-2015 09:09 AM

عمون - خاص - علمت عمون من مصادرها أن قرار الإعدام بحقّ الإرهابيين ساجدة الريشاوي وزياد الكربولي نُفّذ بين الساعة الرابعة والنصف والخامسة فجر اليوم الاربعاء.

وجرى تنفيذ الحكم في قاعة الإعدامات في سجن سواقة (70 كم جنوبي العاصمة عمان)، بحضور المعنيين.

وزادت أنه تم تنفيذ الحكم الأول بحق الكربولي عند الرابعة والنصف تقريباً، تبعه تنفيذ الحكم بحق الريشاوي بعد ربع ساعة.

ووجه القاضي سؤالاً إلى المجرميّن حول وصيتهما، حيث طلب الكربولي قبل تنفيذ الحكم بإيصال سلامه إلى والده ووالدته نقل الأموال التي بحوزته لذويه.

وحينما وُجه ذات السؤال إلى الريشاوي - وفق مصادر عمون - صمتت ولم تبدِ رغبتها بترك وصيّة أو سلام، غير أن القاضي سألها إن كانت تريد إيصال ما تبقى لديها من أموال لذويها فردت بالإيجاب .

وعلمت "عمون" أن الريشاوي تم نقلها عند الساعة الثانية فجر اليوم من سجن الجويدة للنساء تحت حراسة مشددة، بينما كانت حركة السير على الطريق الدولي ومحيط سجن سواقة اعتيادية.

وسجن سواقة هو مركز مخصص للرجال، وهو الأمر الذي لم يجعل الريشاوي ضمن دفعة المحكومين التكفيريين الذين تم نقلهم إلى هذا سجن منذ يومين.

ونُقل (٥) محكومين من أنصار التيارات الراديكالية والتكفيرية الى سجن سواقة بحر الأسبوع الحالي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :