facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الاتحاد" الإماراتية: داعش اخترق موقعنا الالكتروني


14-02-2015 04:30 AM

عمون - (د ب أ)- قال رئيس تحرير صحيفة "الاتحاد" الإماراتية محمد الحمادي إن الاختراق الذي تعرض له موقع الصحيفة من تنظيم "داعش" لم يؤثر على محتوى الموقع، مشيرا إلى أنه يجري إصلاح الموقع ليظهر للقراء بكامل محتواه والمواد المخزنة فيه.

وأعلن أنه تم إبلاغ الجهات الأمنية بهذا الخصوص لتحديد هوية الفاعل.

وأضاف في تصريح نقله موقع "24" الإماراتي أن رسالة الصحيفة مستمرة في "فضح تصرفات تنظيم داعش الإرهابي، التي لا تمت إلى الإسلام بصلة".

وتابع أن "الموقع لم يتعرض لأي أضرار فادحة بسبب عملية القرصنة، بل اقتصر التأثير على رابط الموقع وليس على قواعد البيانات على الإنترنت"، مشددا على أن المحتويات "سليمة والعودة ستكون خلال وقت قصير".

ولفت الحمادي إلى أنه مع عودة الموقع إلى العمل مع ساعات الصباح الأولى، سيتمكن متابعو الصحيفة من تصفح المواد على الإنترنت التي نشرت حتى تاريخ يوم أمس بحرية وأمان تام، اذ أن عملية اختراق الموقع سببت بعض المشاكل التقنية البسيطة في نشر المواد بتاريخ اليوم السبت.

وشدد على أن "الاتحاد ماضية في منهجها من خلال المدافعة عن الدين الإسلامي الحنيف وعن العقيدة الصحيحة"، مضيفا أن "الإرهاب لن يخيفنا ولن يجعلنا نتراجع عن مبادئنا والمهنية الصحافية".

وابدى الحمادي عدم استغرابه من "وقوع هكذا هجوم من داعش على الصحيفة"، معتبرا أن تلك الخطوة "أظهرت مدى تضرر التنظيم من الرسالة الإعلامية".

ولفت إلى أن الهجوم الذي حدث مساء أمس الجمعة على موقعي الاتحاد وقناة أبوظبي على الإنترنت، متعمد على الإعلام الإماراتي، مؤكدا أن تنظيم داعش عليه أن يعرف أن "الإعلام الإماراتي لن يتخلى عن تحمل مسؤولياته في فضح إرهاب داعش".
وكان موقعا الاتحاد وقناة أبوظبي على الإنترنت تعرضا لعملية قرصنة مساء الجمعة من قبل مجموعة تركت رسائل مسيئة مع دلالات تشير إلى أن من يقف وراء هذا العمل هو "تنظيم داعش".

وقامت ادارتا موقعي الاتحاد وأبوظبي فور وقوع عملية القرصنة بوقف الموقعين عن العمل على الإنترنت لإصلاح الأضرار التي لحقت بهما.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :