facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





"معلمو العقبة": ما حصل في "آيلة" غير مبرر


08-04-2015 05:47 PM

عمون - نفذ معلمو مدرسة آيلة الثانوية للبنين في العقبة، الثلاثاء، وقفة احتجاجية أمام بوابة المدرسة على قيام إحدى المسؤولات في الوزارة بالإساءة إليهم والدخول إلى الغرف الصفية بطريقة استفزازية منتحلة شخصية ولي أمر طالب دون التعرف على شخصيتها.

وفي التفاصيل، وفق ما روته نقابة المعلمين، قامت هذه المسؤولة بانتحال شخصية ولي أمر طالب، والدخول للغرف الصفية دون استئذان والتلفظ بألفاظ لا تليق بحق المعلمين والصراخ في غرفة الادارة في موقف اعتبره المعلمون مهينا بكرامتهم أمام طلابهم.

وطالب المعلمون مدير التربية بعد حضوره للمدرسة بالإيعاز للمسؤولة بالمغادرة، إلا أنه لم يستجب لمطلبهم، معتبرين أنها إهانة أخرى مما دفعهم لوقفة احتجاجية إلى أن يتم اتخاذ الاجراءات القانونية والإدارية بحق المسؤولة.

من جهته، سارع فرع نقابة المعلمين في العقبة، بالتوجه للمدرسة المذكورة واللقاء بالمعلمين هناك لتفهم الصورة، ليتوجه بعد ذلك لمكتب مدير التربية وتقديم عريضة الاحتجاج كما وقام الفرع بتقديم شكوى قضائية بحق المسؤولة أمام محكمة العقبة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :