facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البترا تشارك في فعاليات الأسبوع المهني لثانوية جمانه في الرصيفة


14-05-2015 03:01 PM

عمون - اختتمت مساء الأربعاء فعاليات الأسبوع المهني الذي نظمته إدارة مدرسة جمانه بنت أبي طالب الثانوية التابعة لمديرية التربية والتعليم في لواء الرصيفة.

وقالت مديرة المدرسة السيدة ثروة وليد برقاوي "يهدف الأسبوع المهني إلى مساعدة الطالبات على اختيار المجال العلمي أو العمل الذي يتناسب مع ميولهن واستعداداتهن وقدراتهن والتأهيل المطلوب للالتحاق بالمهنة وتحقيق أفضل مستوى من التوافق والأداء فيها ,نشر الثقافة المهنية لدى الطلاب والعمل على تعديل الاتجاهات السلبية نحو بعض المهن".

وأضافت السيدة برقاوي "التوجيه المهني يساعد الطالب على فهم ذاته والتعرف على ميوله واستعداداته وقدراته وتحقيق الاختيار الملائم لمهنة المستقبل والعمل على تبصير الطلاب بالفرص التعليمية والمهنية المتاحة ومتطلباتها الذاتية والمكتبية وتنمية اتجاهاتهم الإيجابية نحو بعض الأعمال او المهن وإثارة اهتماماتهم بالمجالات العلمية والتقنية والفنية بما يلبي احتياجات الطلاب نحو اختيار التخصصات المناسبة وبما يتلاءم مع قدراتهم وإمكاناتهم وبما يلبي احتياجات خطط التنمية بالمملكة".

وتضمنت فعاليات الأسبوع تنظيم زيارات للطلبة إلى عدد من المصانع والشركات، إضافة إلى محاضرات متنوعة ساهم فيها عدد من أساتذة كليات الصيدلة والحقوق والإعلام في جامعة البترا، وعدد من الأطباء والمهندسون والمحامون وذوي المهن الخاصة واكاديمية الطيران الملكية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :