facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاطباء ترحب بقرار مجلس الوزراء بتغليظ عقوبة الاعتداء على الاطباء


14-11-2015 09:43 PM

عمون - رحبت نقابة الاطباء الاردنية بقرار مجلس الوزراء بتغليظ العقوبة على المعتدين على الاطباء والتمريض والمعلمين واساتذة الجامعات.

واكد نقيب الاطباء العين الدكتور هاشم ابوحسان ان هذا القرار ينسجم مع مطالب النقابة بتغليظ العقوبة على المعتدين.

وقال انه وبخصوص الاعتداءات على الاطباء "نقدر عاليا تلبية الحكومة لوعدها والذي كان على اثر الاتصال مع رئيس الوزراء والاجتماع الذي تم قبل فترة بين النقيب ووزراء الداخلية والعدل والصحة ومدير الامن العام لمناقشة هذه الظاهرة، الامر الذي ادى الى انخفاض عدد الاعتداءات على الاطباء من 87 حالة عام 2013 الى 29 حالة عام 2014 لتصل الى 20 حالة فقط في عام 2015.

واعرب عن امله ان ينخفض العدد الى الصفر في القريب العاجل، وهذا يدل على ان نهج التعاون والتشارك ما بين النقابات المهنية والوزارات ذات العلاقة تؤتي ثمارها الايجابية لما فيها مصلحة الجميع.

وقال ان مجلس النقابة يرى ضرورة تعزيز منظومة الامن والحماية للطبيب في المستشفيات.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :