facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




منير جدعون في ذمة الله


13-12-2015 06:20 PM

عمون - انتقل إلى رحمة الله تعالى الإعلامي منير جدعون.

الزميل ولد في شهر نيسان من عام 1946، وقد حصل على شهادة الدراسة الثانوية العامة القسم الأدبي عام 1964،و ليسانس أدب عربي قسم اللغة العربيه عام1975، وعلوم سياسية من الجامعة اللبنانية لمدة سنتين.

وعمل الزميل جدعون مذيعا اول للأخبار والبرامج الإخبارية في الإذاعة الأردنية من عام 1965 ولغاية عام 1990، ومذيعاً رئيسياً للأخبار في التلفزيون الأردني من عام 1970 ولغاية عام 1990.

وعرف عن جدعون تعليقه على البرامج الوثائقية والعلمية لدى مؤسسة الشروق للإنتاج الفني من عام 1985 - 2002 حيث أذيعت في العديد من الفضائيات العربية، ويعد صوته من الأصوات الجميلة.

وشغل الفقيد منصب مدير تنفيذي لمحطة تلفزيونية خاصة عام 2007، كما عمل مذيعا للاخبار ومقدما للبرامج في اذاعة الأمن العام من عام ٢٠٠٨ الى ٢٠١٢.

وقال الزميل عبد الحليم عربيات عن الراحل أن حياته كانت حافلة بالعطاء لوطنه وامته حيث عمل في بداية مسيرته العملية في الاذاعة الاردنية قبل ان يعمل كمذيع في التلفزيون في مطلع السبعينيات من القرن الماضي.

وقال "امتدت مسيرته في الاذاعة والتلفزيون لمدة تربو عن ثلاثين عاما فبل ان ينتقل للعمل في القطاع المصرفي ولقد كان الفقيد لكل من عرفه اعلاميا ناجحا ومذيعا قديرا بصوته وحضورة المميزالقريب من المشاهد مما اكسبة احترام الجميع وبفقده تفقد الاسرة الاعلامية قامة اعلامية تركت بصماتها الواضحة على مسيرة الاعلام وذكريات لدى محبية لن تمحوها الايام".

ونعى آل جدعون و آل امسيس وآل خوري وشداد وخواجا وصفدي واقرباؤهم وانسباؤهم الاعلامي القدير منير سليمان عيس جدعون "ابو فادي"، زوج المربية الفاضلة ماري الياس امسيس، ووالد كل من المرحومة كارونزا والدكتور فادي "زوجته نيفين قهوجي" والاستاذ ايهاب "زوجته مورين كشك وكارمن والصيدلانية كاتيا، وشقيق كل من المرحوم زاهي والفاضلات اثينا ونهى وجد كل من نادر ونادين الربض ومنير ومارتن وبيرلا ودانيال ودانيال جدعون .

والذي انتقل الى الامجاد السماوية صباح الجمعه بعد حياة حافلة بالعطاء المميز وعمل الخير والتضحية منها ثلاثون عاما في خدمة الاعلام الاردني حيث ترك بصمة لا تنسى من ذوقه الرفيع وصوته العريق.

سيقام جناز الثالث والتاسع والاربعون عن راحة روحه الساعه الثانية من بعد ظهر يوم الثلاثاء الموافق 15/12/2015 في كنيسة دخول السيد الى الهيكل للروم الارثوذكس/ الصويفية.

تقبل التعازي للرجال والنساء في قاعة كنيسة دخول السيد الى الهيكل / الصويفية من الساعه الثانية ظهرا الى الساعة التاسعة مساء ولمدة ثلاثة ايام.

انا لله وإنا إليه راجعون





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :