facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





سباق 100 متر حواجز بالمعاطف !


18-12-2015 07:55 PM

شارك الأردن في الدورة الاسيوية الشاطئية الأولى، التي تمت في جزيرة بالي الاندونيسية، من 18-26 تشرين الأول سنة 2008. كنت سفيرا لدى جمهورية اندونيسيا، فحضرت الى بالي للاطمئنان على البعثة الرياضية الأردنية، ولمتابعة مشاركة منتخبنا، شأن معظم المسابقات الرياضية، التي كنت اتابعها في المغرب واليونان واندونيسيا، التي عملت فيها سفيرا.
    
حضرت "مقابلة" منتخبنا النسائي في لعبة كرة الطائرة الشاطئية، كانت درجة الحرارة في جزيرة بالي تزيد على 44 درجة مئوية، ولما نزل منتخبنا الى الملعب، صعقت وذهلت، سمعت شهقات عشرات الفتيات والحكام والمراقبين من مختلف الدول، كان لباس بناتنا شرعياً - بدون نقاب !!- والمؤسي ان لباس بناتنا كان شتويا !!
   
  كان الوضع غريبا جدا، فهذه اللعبة، في ذلك الطقس الحار الجهنمي، في ذلك الشاطيء المتسم بالرطوبة الشديدة، لا تخوضه الفرق النسائية، باللباس الشرعي، ولا تخوضه بالطبع باللباس الشرعي الشتوي، كان الوضع بائسا، واشبه بمن يخوض سباق 100 متر حواجز، تحت خط الاستواء، بمعطف غوغول السيبيري الثقيل. او بمن يخوض سباق 100 سباحة ظهر، وهو مكبل اليدين، مكتوفا.  
    
خسرنا المقابلة بالطبع امام رشاقة فتيات المنتخب المنافس، كانت الخسارة مؤلمة وثقيلة جدا، لدرجة لا تصح في وصفها  كلمة "المقابلة".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :