facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اطلاق مبادرة "شباب الامل" لمساعدة المحتاجين

06-01-2016 12:12 PM

عمون- قررت مجموعة من الشباب والصبايا في اطار المسؤولية الاجتماعية ومد يد العون للعديد من الاسر المحتاجة اطلاق مبادرات محلية تطوعية لمساعدة العائلات المنكوبة وبخاصة في فصل الشتاء القارص في المناطق الاقل حظا.

واستطاع القائمون على مبادرة (شباب الامل) والتي اطلقها محمد رضاونه بدعم من مجموعة (لقاء وعطاء) الوصول الى العديد من العائلات المعدمة ممن يعيشون في خيم في منطقة «جمالة» في مأدبا باسناد ودعم من آليات الدفاع المدني والامن العام وبلدية مأدبا الكبرى.

ووزع القائمون على المبادرة من شباب وصبايا منهم (احلام الفلاحات ومحمد رضاونة وانتصار السوارية ومحمد العفيشات وعكاشة هاني) المواد التموينية والصوبات والحرامات وغالونات الكاز والملابس والخضار واكياس الخبز على هذه العائلات المعدمة.

وتأتي هذه المبادرة السنوية الدائمة بالتعاون مع المغتربين الاردنيين في السعودية من اجل مساعدة العائلات الفقيرة والمعدمة في المناطق الاقل حظا في المملكة.

واعتاد شباب وصبايا المبادرة على الخروج في يوم السبت من كل اسبوع للوصول الى العائلات الفقيرة في المخيمات والاماكن النائية كمخيم غزة والبقعة فيما سيتم الاسبوع القادم التوجه للطفيلة.

الناطق باسم المبادرة عكاشة هاني قال» ان مبادرة (شباب الامل) هي المبادرة الثانية للمجموعة بعد اطلاق مبادرات سنوية سابقة منها (دفء الشتاء) والتي تم فيها توزيع نحو 200 صوبة كاز و300 حرام و90 غالون كاز 20 لترا و400 حقيبة اطفال رضع تحتوي على جميع مستلزماتهم ومساعدات نقدية من بداية العام بلغت خمسة آلاف دينار.

واكد ان الابتسامة والفرحة العارمة التي ترتسم على وجوه اطفال العائلات بهذه المساعدات هي هدف القائمين على المبادرة وهي التي تشجعهم على الاستمرار في هذه المبادرات التطوعية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :