facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




235 شكوى استقبلتها بلدية اربد خلال المنخفض

25-01-2016 06:52 PM

عمون - استقبلت غرفة طوارئ بلدية اربد الكبرى 37 شكوى حتى الثانية من بعد ظهر اليوم الإثنين، ليرتفع عدد الشكاوى التي تلقتها منذ بدء الاحوال الجوية الحالية الى 295 شكوى.

وقال الناطق الاعلامي للبلدية اسماعيل الحوري، ان الشكاوى معظمها من منازل داهمتها مياه الامطار جراء انخفاض مستوى بنائها عن ارضية الشارع (تساوي) ما تطلب الاستعانة بمضخات لضخها خارج المنازل وعمل مصدات ترابية تحول دون وصول المياه مرة اخرى لها.

واضاف ان غالبية الشكاوى كانت في الحي الشرقي من المدينة وبعض المناطق الواقعة على مجاري اودية، وتم التعامل معها جميعها دون حدوث اي أضرار بشرية وان وقعت بعض الاضرار المادية.

وقال انه تم تخصيص فرق عمل زودت بالمعدات اللازمة ومضخات الشفط لنضح المياه من بعض الشوارع التي تشهد ارتفاعا لافتا في منسوب المياه يؤثر على حركة المواطنين والمركبات علاوة على استمرار الكشف على اداء مجاري تصريف مياه الامطار وديمومة عملها.

واكد الحوري استمرار عمل فرق الطوارئ على مدار الساعة عبر مناوبات وبرنامج تم اعتماده داعيا المواطنين الى الاتصال لتسجيل ملاحظاتهم وشكاواهم عبر الارقام التالية 0790570555 و 0780570555 او الهاتف الارضي رقم 7243909. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :