facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هل ذهبت اصوات الامير علي ل انفانتينو؟


26-02-2016 09:08 PM

بي ان سبورت : القوة التصويتية للامير حصل عليها السويسري..

عمون - علّق المذيع الرئيس للرياضة في (بي ان سبورت) ايمن جادة على نتيجة التصويت النهائية لانتخابات الفيفا بأن " نفس القوة التصويتية للامير علي (في الجولة الاولى ) حصل عليها السويسري انفانتينو في الجولة الثانية.

وكان الأمير علي حصل على 27 صوتا في الجولة الاولى بينما حصل على اربع اصوات في الجولة الثانية بمقدار فارق 23 صوتاً، بينما ارتفع عدد الاصوات التي حصل عليها 27 صوتا من (88 - 115) صوتا.

ولم يتحصل البحريني سلمان ال خليفة سوى على 3 اصوات زيادة عن الجولة السابقة.

وكأن هنالك تلميحاً بنقل اصوات الامير لصالح السويسري.

الزميلة هبة الصباغ قالت للجزيرة "كنا نتمناها عربية خالصة والعرب اضاعوا الفرصة مرتين، بعد ان كان الامير علي المرشح الوحيد وكان من الممكن ان يرأس الاتحاد الدولي واليوم انقسمت اصوات العرب وذهبت الاصوات للسويسري".

وعند سؤال المذيع (اين ذهبت اصوات الامير علي؟) علقت الصباغ "لم تذهب بشكل موجه لكن الاتحادات ال 27 حصل عليها من تريده حب مصالجها".

وأكدت تقارير من مدينة زيورخ السويسرية أن الأمير الأردني على بين الحسين والسويسري جياني إيفانتينو، عقدا اتفاق بدعم واحد منهما حال خسارة الثاني في الانتخابات المقامة حالياً لاختيار رئيس الاتحاد الدولي.

وحصل المرشح السويسري على 88 صوتاً بينما حصل المرشح الأردني على 27 صوتاً ما يعني أن أصوات الأمير علي ستذهب الى المرشح السويسري.

ووفقاً لموقع sport360K فإن الاتفاق يمنح الأفضلية نفانتينو للفوز بالانتخابات القادمة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :