facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




معسكر العمل التطوعي " ابشر يا وطن "


06-03-2016 04:36 AM

عمون -انطلقت في بيت شباب الزرقاء فعاليات معسكر العمل التطوعي تحت شعار ( ابشر يا وطن ) الذي تنظمه مديرية الشؤون الشبابية في المجلس الاعلى للشباب، بمشاركة 50 شابه من مختلف مراكز الشابات في المملكه.

مدير الشؤون الشبابية ابراهيم الحويان اشار الى ان هذا المعسكر يأتي ضمن برامج المجلس المتعددة والهادفه الى تعزيز الانتماء والولاء لدى الشباب، وتنمية وصقل قدراتهم، والمساهمة في تكريس قيم ومنظومة العمل التطوعي، وتعزيز روح العمل الجماعي اضافة الى تفعيل الشراكة مع المؤسسات العامة ومؤسسات وهيئات المجتمع المحلي .


فعاليات المعسكر تضمنت انشطة توعوية وطنية تركز على الولاء والانتماء ووالتوعية باهمية المناسبات الوطنية،الى جانب تنفيذ اعمال تطوعية محلية،كما تضمنت زيارات للمواقع والمسارات السياحية والتاريخية وعقد مسابقات ثقافية وطنية .

على صعيد متصل نفذت مديرية الشؤون الادارية في المجلس وبالتعاون مع شركة الحس الهندسية للتكنولوجيا في بيت شباب عمان دورة ادارية استهدفت تفعيل نظام مراقبة الدوام بكافة جزيئاته بمشاركة 30 مشارك من اداريي المديريات والمراكز الشبابية .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :