facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





السعودي يرعى حفل افتتاح الحلقة الحوارية


19-05-2016 05:46 PM

عمون - رعى مدير الأمن العام اللواء عاطف السعودي حفل افتتاح الحلقة الحوارية المنظمة لاطلاق إدارة الإعلام الأمني ,صباح اليوم بفندق القوات المسلحة .

وتحدث خلال الافتتاح نائب مدير الأمن العام اللواء تحسين المومني عن إدارة الإعلام الأمني وانه حلقة وصل تربط الصحفيين بالامن العام .

من جانبه قال نقيب الصحفيين طارق المومني عن " علاقة رجل الامن مع الصحفيين " مشيرا الى إن الإعلام أصبح قوة تغيير حقيقة، مستشهداً بالدور الذي قام به الإعلام في فترة الربيع العربي عام 2011 وتصدي الإعلام لها .

وتمحور الافتتاح حول حلقتين الاولى قدمها محمد الطراونة مدير التلفزيون الاردني ودارها الناطق باسم مديرية الدفاع المدني فريد الشرع عن "التعاون بين كلا الطرفيين الاعلام الامني والصحفيين وسرع الاجابة وتواصل مع بعضهم البعض مشيرا الى ان هذا التعاون مستمر وسيستمر".

الحلقة الثانية قدمها العقيد خضر ال خطاب مدير دائرة الاعلام الامني ودارها الدكتور خلف الطاهات نائب مدير عميد كلية الاعلام في جامعة اليرموك




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :