facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"منتدى الوسطية" يدين اعتداء إسطنبول


29-06-2016 03:04 PM

أدان المنتدى العالمي للوسطية "الإعتداء الإجرامي الإرهابي الآثم الذي استهدف مطار أتاتورك الدولي مساء أمس".



وأعرب المنتدى في بيان على لسان الأمين العام المهندس مروان الفاعوري عن تعازيه لأسر الضحايا وتمنياته للمصابين بالشفاء العاجل.

وأضاف أنه على المجتمع الدولي تكثيف الجهود لمكافحة الإرهاب وتعزيز قيم الإعتدال وبث روح التسامح والحوار الإنساني بديلاً لأفعال وخطاب الكراهية، إنطلاقاً من وسطية الإسلام ورفضه إفساح المجال أمام هذه التنظيمات الإجرامية إفساد الحياة وتعكير صفو وأمن المجتمعات.

ودعا إلى تقديم مرتكبي هذه الأعمال الإجرامية إلى العدالة الدولية، مؤكدا أن الإرهاب يكشف كل يوم عن وجهه الحقيقي ودوافعه اللاإنسانية واللاأخلاقية .

وأعرب عن ثقته بأن مثل هذه الأعمال لن تفت في عضد الدولة التركية الصديقة، ولن تثنيها عن الإستمرار في مطاردة ومحاربة هذه العصابات التي تسعى لاختطاف حاضر مجتمعاتنا ومستقبلها.





  • 1 محامي حمدالله النسور 29-06-2016 | 03:23 PM

    من قام يهذا الفعل هو من ألد أعداء الإسلام الذين إمتهنوا أبشع أنواع الجرائم ينعتون إجرامهم المشؤوم هذا في الجهاد في سبيل الله ، والجهاد منهم براء ، وافعالهم ليست بأفعال الإسلام ولا بأفعال المسلمين.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :