facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





هناك تقصير واضح ..


د. صبري الربيحات
09-08-2016 03:39 AM

عمون- صباح هذا اليوم تلقيت مكالمة من اسرة اذاعة الطفيلة....للتعليق على اشاعة تاجيل الانتخابات... ترددت قليلا لكن الموضوع اثار في راسي عشرات الاسئلة وكثيرا من الغضب على كل الذين تهربوا من مسؤولياتهم ... فحاولت الحديث عن الاشاعة ولماذا استشرت في مجتمعنا هذه الايام.

اظن ان الاشاعة في كل مكان وبين كل الاوساط...الحقيقة هناك تقصير واضح من كافة المؤسسات الرسمية التي مهدت بتصرفاتها وطريقة تعاملها مع القانون والعملية الانتخابية والنظام الانتخابي على اعتبار انها معطيات اصبحت في عهدة المواطنين ليفهموها بالطريقة التي يرونها مناسبة.

الاصل ان يكون لدى الحكومة برنامج للتنمية السياسية يساعد على تيسير الانتقال من الصوت الواحد الى القوائم النسبية وان يجري توعية الناس من خلال طرح القضايا وتيسير الاجتماعات العامة في الفضاءات العامة وليس على ارضيات عشائرية....غياب المناظرات التي تعرف الناخب بالقانون والقضايا

والمرشحين وتتيح لهم المقارنة............. ربما كان الوضع اكثر راحة للناس الذين ظلوا فريسة للاشاعات وما يقولوه سماسرة الانتخابات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :