facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أمنية تتسلّم جائزة "الشبكة الأسرع في الأردن"


27-10-2016 01:17 PM

عمون- تسلّمت شركة أمنية للاتصالات جائزة الشبكة الأسرع في الأردن من قبل الموقع العالمي والرائد في قياس سرعات الانترنت،by Ookla Speedtest "سبييد تيست من أوكلا "، خلال حفل ضم عدداً من الوزراء ونخبة من ممثلي القطاع الخاص في المملكة يوم الثلاثاء.

وحصلت أمنية على هذا الاعتماد العالمي متفوقة على منافسيها في سوق الاتصالات المحلية حيث وضعت الشركة الأردن لأول مرة على خارطة شركات الاتصالات الأسرع في العالم ويظهر اسم أمنية اليوم على الصفحة الرئيسية للجوائز على العنوان:www.speedtest.net/awards .

ويقوم موقعby Ookla Speedtest بتحديد أسرع شبكة انترنت في دول العالم من خلال مجموعة من المعايير تقوم على احتساب وتحليل بيانات حصيلة اختبارات يجريها مستخدمو الانترنت في أي دولة من دول العالم، حيث يتم تحليل أسرع انترنت متوفرة في كل دولة، وبما في ذلك الأجهزة الخلوية، ومن ثمّ ترتيب سرعة شبكات الانترنت في كل دولة عبر احتساب متوسط سرعة تنزيل البيانات.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة أن هذه الجائزة هي بمثابة شهادة عالمية من جهة موثوقة في هذا المضمار والأهم أنها جاءت نتيجة اختبارات المستخدمين أنفسهم، وتأتي كثمرة للسعي المتواصل للشركة وفريق عملها لتقديم أفضل خدمات الاتصالات وبجودة عالية لمشتركيها في قطاعات الأعمال والأفراد والمنازل.

ويعتبر موقع Speedtest.net وتطبيقاته لقياس سرعات الانترنت في جميع أسواق الاتصالات حول العالم جهة موثوقة ومحايدة، وتمتلك رقابة كبيرة وشفافية في القياسات والنتائج. ويقع المقر الرئيسي للموقع في ولاية سياتل في الولايات المتحدة الأميركيّة، وهو جهة غير ربحيّة تحلّل وتصنّف سرعات الانترنت عالمياً.

وأجرى الموقع منذ تأسيسه في العام 2006 وحتى اليوم أكثر من تسعة مليارات اختبار لما يزيد عن 1500 مشغّل خدمات حول العالم من خلال الموقع الالكتروني عبر الانترنت أو من خلال تطبيق Speedtest عبر الأجهزة الخلوية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :