facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تجربة إطلاق صافرات الإنذار المبكر في البلقاء


16-11-2016 01:07 PM

عمون - ضمن المرحلة الثانية لمشروع تطوير نظام الإنذار المبكر نفذت المديرية العامة للدفاع المدني اليوم وبحضور الفريق الركن طلال الكوفحي المدير العام للدفاع المدني تجربة إطلاق هذه المنظومة في محافظة البلقاء والتي شملت (16) وحدة إنذار تم تركيبها ضمن مناطق مدينة السلط، حيث أطلقت هذه الصافرات في توقيت موحد من خلال غرفة السيطرة والتحكم في المديرية العامة للدفاع المدني وذلك للوقوف على جاهزيتها لمباشرة العمل.

وشملت المرحلة الثانية (81) صافرة إنذار تم تركيبها في عدد من المحافظات في حين سيتم العام القادم المباشرة والانتهاء من المرحلة الثالثة التي سيتم من خلالها تغطية وشمول كافة محافظات المملكة بنظام الإنذار المبكر .


يشار إلى أن الدفاع المدني يحرص وضمن خطته الإستراتيجية التطويرية على تحديث كافة وسائله بما يتواكب مع مستجدات العصر والحداثة وفقاً لأفضل المعايير الدولية في مجالات الدفاع المدني والحماية المدنية للارتقاء بأدائه للمستوى الاحترافي.





  • 1 م.ابراهيم الشرايرى 16-11-2016 | 01:38 PM

    بعد الصافرات شو نعمل سؤال ينتظر الاجابه من الدفاع المدني

  • 2 د.علي ملكاوي 16-11-2016 | 05:05 PM

    صافرات الانذار شئ رائع. بس لما نسمع صوتهم ايش نعمل او وين نروح. في حالات الحروب فيه اجراء واذ زلزال اجراء حريق اجراء. شو الفائده منهم اذا صممت عشان تصفر بس. اسمها صافره انذار لاخذ التدابير لتفادي الخطر. طيب كيف نتفادى الخطر بعد سماع صوتها.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :