facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"دناتا الأردن" تزود عملاءها بأكثر من 3 ملايين وجبة في 2016


21-11-2016 06:59 PM

عمون - تمضي دناتا، التي تعد واحدة من أكبر موفري خدمات السفر في العالم، نحو تحقيق رقم قياسي في عمليات تموين الرحلات الجوية في مطاري الملكة علياء الدولي ومطار عمّان المدني، إذ من المتوقع أن يزيد عدد الوجبات التي تقدمها خلال السنة الجارية 2016 على ثلاثة ملايين وجبة.

وتخدم شركة تموين الطائرات، التي تملكتها دناتا في عام 2010، نحو 40 شركة خطوط جوية، بما في ذلك الملكية الأردنية والخطوط البريطانية ولوفتهانزا، وتدير عمليات على مدار الساعة، وتوظف أكثر من 500 مواطن أردني. وتعد وحدة التموين التابعة لدناتا في مطار الملكة علياء الدولي حالياً الأكبر من نوعها في الأردن، حيث تحتل مساحة 13104 أمتار مربعة. وهي وحدة متكاملة، تضم مخبزاً لتحضير كافة انواع المخبوزات والكعك، ومجهزة لإعداد الأطباق المستوحاة من جميع المطابخ بما فيها العربي والآسيوي والأفريقي والوجبات الأوروبية. كما توفر نطاقاً شاملاً من الخدمات ذات الصلة، مثل مختبر فحص الأغذية وخدمات المصبغة والتخزين. وتزيد الطاقة الإنتاجية للوحدة العاملة في مطار الملكة علياء الدولي على 6 ملايين وجبة، ما يعني القدرة على تلبية متطلبات النمو المستقبلي. ولدى دناتا أسطول خدمات يضم 20 شاحنة تحميل، بالإضافة إلى 15 مركبة لمختلف الخدمات والعمليات الإشرافية والتنظيمية.

وقالت دانا كمال عدوان، الرئيس التنفيذي للشركة الأردنية لتموين الطائرات: "نحن في سبيلنا لتحقيق إنجاز ضخم.

ويعود الفضل في النمو الذي شهدته عملياتنا على مدى السنوات الست الماضية إلى تكاملنا مع عمليات دناتا العالمية، والأهم من ذلك إخلاص وتفاني والتزام موظفينا، بالإضافة إلى الدعم الكبير الذي نلقاه من عملائنا الأعزاء ومن إدارة مطار الملكة علياء الدولي، ومن شركائنا وجميع الجهات ذات العلاقة، الذين يتطلعون دوماً إلى توفير أفضل الخدمات والمنتجات ذات الجودة العالية".

وأضافت: "ننظر إلى نجاحنا كمساهم وعامل أساسي في تطوير قطاع الطيران في الأردن، لذلك فإننا نواصل الاستثمار في تقديم منتجات ذات معايير عالمية راقية لعملائنا".

وتعود نشأة شركة "دناتا الأردن" إلى شركة تموين الطائرات التي كانت تشكل جزءاً من "الملكية الأردنية".

وقد باشرت الشركة عملياتها في عام 2001 بإدارة ألفا لتموين الطائرات بعد خصخصة قطاع التموين في الناقلة الوطنية الأردنية. ومن ثم اشترت دناتا حصة أغلبية فيها في عام 2010، حيث تملك حاليا 35 في المائة من الشركة، إلى جانب مساهمين آخرين. وتملك دناتا أيضا وحدات تجزئة في مطار الملكة علياء الدولي، حيث تدير ثمانية مطاعم ومقاه تقدم المأكولات العربية والعالمية والأطباق الصحية. كما تقدم الشركة خدمات التموين لصالة كبار العملاء "كراون" التابعة للملكية الأردنية في المطار.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :