facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




(بيت المقدس والاعجاز القرآني) السبت في النقابات


22-11-2016 02:43 PM

عمون - تعقد لجنة اطباء من اجل القدس في نقابة الاطباء تحت رعاية نقيب الاطباء الدكتور علي العبوس مهرجان القدس الثاني للثقافة والفنون بعنوان (بيت المقدس والاعجاز القرآني) يوم السبت المقبل في مجمع النقابات المهنية.

وقال رئيس اللجنة عضو مجلس النقابة الدكتور بلال العزام ان المهرجان يأتي في اطار الجهود التي تقوم بها اللجنة لتقديم الدعم للشعب الفلسطيني وتعزيز صموده وخاصة في مدينة القدس.

واضاف خلال مؤتمر صحفي عقدته اللجنة في مقر النقابة ان اللجنة تعد من اكثر اللجان الحديثة والفاعلة، والتي تم تشكيلها بناء على قرار مجلس النقابة الحالي بعد ان تقدم مجموعة من الاطباء بمقترح تشكيلها.

واشار د.العزام انه لايخلو شهر من فعالية تعقدها اللجنة بهدف تقديم الدعم الطبي ومختلف اشكال الدعم للشعب الفلسطيني، ومن ضمنه الدعم الاعلامي والثقافي، ودعم صمود الشعب الفلسطيني في القدس في ظل العدوان الصهيوني المستمر عليه.

وبين ان المهرجان يأتي في ظل تصاعد الهجمة الصهيونية على القدس والشعب الفلسطيني ومحاولات تقسيم المسجد الاقصى وتزايد اقتحامات المستوطنين له، وان ماتقوم به النقابة هو دعم رمزي ومحاولة للفت الانظار تجاه الوضع الصعب الذي يعيشه في اطار معاناة الشعب الفلسطيني من الاحتلال.

ومن جانبه قال عضو اللجنة رئيس المهرجان راسم الكيلاني ان ريع المهرجان والفعاليات التي تقيمها اللجنة سيتم رصده لصالح دعم القطاع الطبي الفلسطيني وبالاخص في القدس، من خلال تدريب الاطباء في اختصاصات يحتاجها الشعب الفلسطيني.

واضاف ان اللجنة ساهمت في حملة ترميم البلدة القديمة في القدس، وستقوم بتنفيذ العديد من الحملات لجمع التبرعات لصالح دعم القطاع الطبي والصحي الفلسطيني.

وقالت نائب رئيس اللجنة د..زينب ابوعيشة ان انبل مايمكن تقديمه للشعب الفلسطيني هو دعم صموده وثباته على ارضه، وان نشاطات اللجنة تصب في هذا الهدف.

وقال عضو اللجنة الدكتور محمود الزعاترة ان اللجنة تعتبر خطوة على الطريق الصحيح، ومبادرة سوف تكبر لتقدم مختلف اشكال الدعم الذي يحتاجه الشعب الفلسطيني.

ويتخلل المهرجان كلمة لنقيب الاطباء، ومحاضرة للداعية الدكتور زغلول النجار، واخرى للفنانة التشكيلية سامية الزرو (لماذا اعبر)، والمقدسية نزيهة ابوغوش، وقصة قصيرة للطالبة هبة ابولحية بعنوان (معاناة طفلة فلسطينية).

ويذكر ان المهرجان الذي يستمر من العاشرة صباحا ولغاية الثامنة مساء يتضمن معرضا للوحات الزيتية والصور الفوتغرافية التي تنقل حياة المقدسيين، بالاضافة الى بازار لمنتوجات الاراضي المقدسة والتحف اليدوية والمطبوعات، وعرض صور ومحاضرات حول القدس.





  • 1 لما لا تهتموا بامور المهنة؟ 22-11-2016 | 02:53 PM

    لما لا تهتموا بامور المهنة؟ هل تسمحوا للفقهاء بالتدخل في أمور الطب؟


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :