facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الصين: تغريم جنرال موتورز الأمريكية بالتزامن مع الخلاف التجاري مع ترامب


24-12-2016 03:39 PM

عمون - سلطت بيكين غرامةً بـ 29 مليون دولار، على شركة جنرال موتورز في الصين، بتهمة الإخلال بالمنافسة والاتفاق مع وسطاء محليين على ضبط أسعارالسيارات، وفق ما نقلت صحف صينية الجمعة.


وأوضحت التقارير الصينية أن السلطات قررت تغريم أكبر شركة سيارات في البلاد، سايك جي إم، التي تُمثل الشركة الأمريكية في البلاد، بما يعادل 200 مليون يوان صيني، أي 29 مليون دولار.

وذكرت وسائل الإعلام الصينية أن هذه الغرامة تأتي بعد أسابيع قليلة من تسليط مماثلة على شركة ميدترونيك أكبر شركة معدات طبية أمريكية في الصين يما يعادل 119 مليون يوان (حوالي 17.5 مليون دولار).

وتأتي الغرامات الصينية ضد الشركات الأمريكية قبل تعيين الرئيس الجديد دونالد ترامب في يناير(كانون الثاني)، وبعد أيام من تعيين بيتر نافارو المعادي للصين، مستشاراً كبيراً لدى الرئيس دونالد ترامب.

وكان ترامب هدد أثناء حملته الانتخابية بفرض ضرائب ورسوم جمركية على الواردات من الصين بما يصل إلى 45%.

وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :