facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لأول مرة بعد فضيحة "نوت 7" .. هواتف جديدة من سامسونغ


03-01-2017 01:12 PM

عمون- أعلنت شركة "سامسونغ"، عن طرح جيل جديد من أجهزتها يضم ثلاثة هواتف ذكية، وهي أولى المنتجات التي يجري الإعلان عنها، من رائد التكنلوجيا الكوري الجنوبي، منذ فشل هاتف "نوت 7" بسبب مشاكل في البطارية أسفرت عن عدة حرائق.
وكشفت الشركة النقاب عن هواتف "غالاكسي إي 3" و"غالاكسي إي 5"، و"غالاكسي إي 7"، وهي أجهزة تقاوم الماء، بحسب ما جرى الكشف، عنه صباح الإثنين.

وتم تصميم الهواتف الجديدة بإطار معدني، إضافة إلى زجاج ثلاثي الأبعاد سبق أن جرى استخدامه في "غالاكسي إس 7" و"غالاكسي إس 7 إيدج".

وأدخلت "سامسونغ" ميزات إلى الهواتف الجديدة، من قبيل منفذ سريع للشحن، فضلا عن تحسين البطارية وجودة الكاميرا، وضبط أكثر دقة للصور والإضاءة.

وسيكون بوسع زبائن "سامسونغ" أن يطلبوا الهواتف الثلاثة، ابتداءً من العشرين من يناير الحالي، وفق ما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وتكبدت شركة "سامسونغ"، خسائر فادحة، تخطت مليار دولار، خلال العام الماضي، بسبب مشاكل في بطارية "نوت 7"، واضطرت إلى استبدال أجهزة من اقتنوه وتعويضها.

(سكاي نيوز عربية)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :