facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شركة "فاين" تطلق حملة التصويت للبتراء لتصبح من عجائب الدنيا


09-04-2007 03:00 AM

عمون - أطلقت شركة فاين لصناعة الورق الصحي، حملة التصويت للبتراء لتكون من عجائب الدنيا السبع، وذلك انطلاقاً من إيمان الشركة العميق بمسؤوليتها الاجتماعية تجاه أفراد المجتمع المحلي، وكونها جزء لا يتجزأ من المجتمع الأردني.وقد تم الإعلان عن الحملة خلال مؤتمر صحفي نظمته شركة فاين في فندق الشيراتون، وذلك في يوم الاثنين الموافق 9 نيسان (أبريل) 2007 ، وبحضور كل من السيد غسان نقل، نائب رئيس مجلس إدارة شركات مجموعة نقل ، عطوفة السيد مازن الحمود، المدير التنفيذي لهيئة تنشيط السياحة، والسيد معمر الحديدي، مدير قسم التسويق في شركة فاين ، والسيد مهران نجريان المدير الاقليمي للجمعيات والتسويق لمنطقة الهلال الخصيب في شركة فاين.

وقد جرى أثناء المؤتمر شرح مفصل عن حملة فاين للتصويت للبتراء، و التي ستسمر لما يقارب الشهر. حيث سيتم التصويت من خلال المحطات المنتشرة في المراكز التجارية الكبرى و التي ستقيمها فاين خصيصاً لهذه الحملة مزودة بأجهزة خلوية، يتمكن من خلالها مشتروا عبوة فاين الحاملة لصورة البتراء من التصويت عبر الرسائل القصيرة. يذكر بأن فاين قامت بإنتاج هذه العبوات المخصصة للتصويت و المحتوية على 75 منديل ورقي، والتي ستباع بسعر 50 قرشاً أثناء الحملة بدلاً من سعرها الأصلي 65 قرشاً

ومن الجدير ذكره ان شركة فاين ستقوم بوضع شاشات توضح معدل التصويت بشكل يومي في مقر الشركة في منطقة سحاب. ولم تغفل شركة فاين عن وجوب دعم موظفيها للحملة، ولذلك قامت الشركة بتخصيص يوم كامل يقوم به الموظفون بالتصويت من خلال الأجهزة الخلوية التي ستوفرها الشركة.

وصرح السيد غسان نقل قائلاً، "تفتخر مجموعة نقل بدعمها لجميع البرامج و النشاطات الاجتماعية التي من شأنها إعلاء راية الأردن في العالم أجمع. و اليوم نحن في منتهى السعادة بمساهمتنا في جعل البتراء العريقة من عجائب الدنيا السبع . وقد وضعنا كامل امكاناتنا لإنجاح هذه الحملة، وذلك بترويج البتراء لأكبر عدد من الجمهور العالمي ليرى مدى سحر وروعة هذا المعلم الأثري الكبير".
ومن جهته أوضح السيد معمر الحديدي قائلاً، "نعمل باستمرار على أن نكون أعضاء فاعلين في المجتمع المحلي من خلال العمل والمشاركة في الجهود الوطنية، و هو ما نعتبره واجب وطني علينا اتجاه مجتمع وضع ثقته الكاملة بنا عبر الأجيال المختلفة، و كانوا العامل الأساسي في نجاحنا وحصولنا على العديد من الجوائز، والتي من بينها جائزة SUPERBRANDS"" لعامين متتاليين، وحصولنا على المرتبة الثامنة في قائمة "فوربس" من بين 40 علامة تجارية عربية رائدة. الأمر الذي لم يكن ليتحقق لولا ايمان المجتمع الكبير بمنتجاتنا".

وتجدر الإشارة إلى أن الإعلان الرسمي عن عجائب الدنيا السبع الجديدة سيكون في مدينة لشبونة في البرتغال، وذلك بتاريخ 7 تموز من العام 2007.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :