facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الوطنية للسيارات تقدم "عرضاً فضائياً" على سيارة كيا بالتعاون مع بنك لبنان والمهجر


08-08-2017 02:23 PM

عمون- أعلنت الشركة الوطنية العربية للسيارات - كيا الأردن عن تقديم عرض جديد على سيارة كيا نيرو هايبرد الجديدة كلياً موديل 2017، وذلك بالتعاون مع بنك لبنان والمهجر.

وبهذه المناسبة، قال محمد عليان، نائب الرئيس في الشركة الوطنية العربية-كيا الأردن:" يسرنا دائماً أن نقدم عروضاً مميزة لزبائننا الكرام، ونركز دوماً على أن تشمل هذه العروض أفضل الشروط وأعلى المكاسب الممكنة لزبائننا الكرام، وقد صممنا هذا العرض الجديد والمميز مع شركائنا بنك لبنان والمهجر لتكون تجربة شراء سيارة كيا نيرو هايبرد الجديدة فريدة من نوعها، ليس فقط لكون نيرو تمثل السيارة الأحدث والأكثر تطوراً بين سيارات الهايبرد الهجينة، والأولى من نوعها في فئتها التي تقدم في سوقنا الأردنية، بل لكون العرض يشمل قيمة عالية وفرصة مميزة للربح والحصول على مبلغ نقدي مباشر، ضمن معاملة بنكية مميزة تتميز باليسر والسرعة، مما سيعزز من رضا زبائننا الكرام وهو دوماً ما نسعى اليه".

ويشمل العرض تمويلاً لغاية 100% بدون اشتراط دفعة أولى وبشروط ميسرة مع ضمان سرعة الموافقة البنكية، وسيحصل المشتري على هدية فورية قدرها سبعمائة وخمسين ديناراً عداُ ونقداً، فضلاً عن الحصول على فرصة للدخول في سحب على عشرة جوائز للفوز برحلة مدفوعة التكاليف.

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن هذا العرض وشروطه وأحكامه، يمكن للراغبين زيارة معارض الشركة الوطنية العربية للسيارات في عمان في شارع مكة وماركا، وفي إربد والعقبة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :