facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ترحيل حظائر لبيع الأضاحي أقيمت عشوائيا على شارع ياجوز


27-08-2017 02:45 PM

عمون- قامت أمانة عمان بترحيل 5 حظائر لبيع وذبح الأضاحي أقيمت بشكل عشوائي على شارع ياجوز ، من قبل كوادر دائرة الرقابة الصحية التي قامت بتوجيه الانذارات والطلب من أصحابها بإزالتها.

وأكدت الامانة أن الهدف من تشديد الرقابة على الحظائر التي تقام بشكل عشوائي هو المحافظة على سلامة البيئة لمدينة عمان وصحة المواطنين والتسهيل على المواطنين من أجل شراء أضاحي سليمة صحياً وبيطرياً من خلال المواقع التي تم الإعلان عنها وعددها 12 موقعا مجهزة بكوادر طبية بيطرية تقوم بالكشف على الأضاحي قبل وبعد الذبح.

ويوجد 16 فريقا من دائرة الرقابة الصحية و44 فريقا تابعا لمناطق امانة عمان من الأقسام الصحية تعمل على منع إقامة حظائر البيع العشوائي خارج المواقع التي حددتها الامانة.

وفي حال رصد أي مخالفة يتم تنبيه صاحب العلاقة شفوياً ومن ثم توجيه إنذار خطي وإن لم يستجب يتم تحرير مخالفة على نظام منع المكاره الصحية ومصادرة الأغنام وإرسالها الى دائرة المسالخ وتحويل صاحب العلاقة الى الحاكم الإداري.

وستعمل دائرة الرقابة الصحية والأقسام الصحية في المناطق الى جانب دائرة البيع العشوائي والإدارة الملكية لحماية البيئة على تعزيز جولاتها الميدانية لضبط أي تاجر يقوم بالبيع العشوائي خارج المناطق التي حددتها الأمانة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :