facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الروابده يحذر من المؤامرة ويؤكد : لست من انصار التطبيع يوماً


08-02-2009 06:26 PM

عمون - قال رئيس الوزراء الاسبق عبد الرؤوف الروابده ان المؤامرة التي حذر منها جلالة الملك خلال العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة حقيقة موجودة والاردن ليس بمعزل عنها لكنها بالدرجة تستهدف قضية الشعب الفلسطيني .

واضاف في مقابلة اجراها معه الزميل جهاد المومني لتلفزيون بترا بان الجبهة الداخلية الاردنية هي صمام الامان لمواجهة جميع المؤامرات ,وان الوحدة الوطنية الاردنية تجلت خلال العدوان في صورة الانسجام بين الموقفين الرسمي والشعبي وفي تلاقي وجهات النظر الوطنية من الجريمة الاسرائيلية ,وشدد الروابدة على ان الاردن لم يتخلف تاريخيا عن ان يكون وطنا للجميع وحمل رسالة قومية نقية ,وقال :( منذ نشاة الدولة الاردنية تولاها رؤساء حكومات من اصول غير اردنية ,فهل جوبهوا بمعارضة الاردنيين ...!

واجاب الروابده بالنفي معللا ذلك بكون الاردنيين بطبيعتهم غير اقليميين .


وحول الاحداث الاخيرة في مجلس النواب فصل الروابدة بين الشجار الذي جرى وبين مداخلته حول بيان جمعية حماية الوطن وقال ان الشجار لا علاقة له باعتراضه على بعض بنود البيان الذي صدر موشحا بتواقيع شخصيات اردنية نحترمهم ونقدر لهم مواقفهم .

وبرأ الروابدة جبهة العمل الاسلامي من البيان وقال ان الحركة الاسلامية غير مسؤولة عن البيان رغم ان رئيس الكتلة الاسلامية في مجلس النواب النائب حمزة منصور هو رئيس جمعية حماية الوطن ومقاومة التطبيع ,اما عن التطبيع بحد ذاته فقال الروابده بانه ليس من انصاره ولم يكن كذلك يوما ..

المقابلة الشاملة مع الروابده سيعاد بثها على قناة بترا الاحد في تمام الساعة السابعة مساء .




  • 1 م بني يونس 05-10-2011 | 10:05 AM

    تسلم يا ابو عصام كلام موزون فيه عمق كبير وتتكلم بلغة الاردنيين


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :