facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




القدس تصافح الشرفاء .. ولن تغفر لأحد ..


فيصل تايه
11-12-2017 09:23 PM

الشرفاء وحدهم من يصنعون البسالة دفاعا عن مقدساتهم بروحهم المعنوية العالية التي باركها الرب في علاه لتمتص كل الأعاصير ، وتكفل احتفاظها بقوة الإنبات الجبارة القادرة على الفعل والصمود والتصدي وتجاوز كل تلك الأعاصير وتوظيفها لصالح صلابة وفائدة الأمة والانتصار الحضاري في هذا الصراع الذي يتكالب فيه الأوباش الترامبيون والصهاينة .

السطو على عروبة القدس يأتي في إطار مخطط و سيناريو امبريالي صهيوني معد سلفا يهدف الى الاستحواذ على القدس الشريف لانتزاع قلب العروبة النابض ، تمهيدا للسيطرة الأبدية على المقدسات الاسلامية والمسيحية ، و كل ذلك يحدث في ظل هذا الصمت و التخاذل الدولي ، و في معمعة انشغال العرب بأزماتهم المقيتة و احداثهم القميئة .

ما فعله ترامب الاهوج بشأن القدس دخل منعطفاً خطيراً ، و الحكومة الصهيونية لم تعد معنية بإخفاء مخططاتها التي اصبحت مدعومة علنا من قبل الادارة الامريكية ، و هي تنفذه جهاراً نهاراً ، إن كان عبر مؤسساتها الرسمية ، أو عبر أذرعها الإرهابية من المستوطنين أو غيرهم ، ولم يعد سراً أن نتنياهو يراهن على حالة العجز و الهوان التي تسود المؤسسات والحكومات العربية ، فضلاً عن الأداء المريب و المخجل للمجتمع الدولي .

ما يحدث للقدس يمثل تحدياً واستفزازاً صارخاً لمشاعر أكثر من مليار ونصف ينتشرون في جميع أنحاء العالم من المسلمين وذلك بالطبع جرّاء التفريط بالمبادئ والقيم العليا ، فقد أصاب بعض العرب العجز عن التصدّي للعديد من القضايا والمشكلات المصيرية ، اولها انتزاع القدس من اصحاب الولاية واخفاؤها عن واجهة الأحداث الى الأبد ، لكن القدس ستبقى عروبية اصيلة بوصاية هاشمية ولن تغفر لكل المتخاذلين .

ان الموقف الأردني الرسمي يتجلى بكل اعتزاز ، فهو موقف واضح وصريح ، لان القدس جزء من عقيدة الهاشميين ، وانتفاض الاردنيين اليوم ، يمثل ذروة التعبير التراجيدي عن حالة الفخر ونشوة التضحية والفداء ، لتتكسر عنجهية القرار والتصدي للتهويد والاستحواذ على ما تبقى من قدس العروبة .

ابناء الاردن وأبناء بيت المقدس .. ومعهم الله .. يقفون كل يوم وقفة تضامن وشرف ليسقط القرار الجائر المنافي لكل الاعراف ، يسحبون معهم كل الشرفاء ، فيرتقون ويرتفعون ، ولن يختبئ احد من لعنة القدس التي لن تستثني أحداً من المتخاذلين عن حق العروبة والاسلام ، وستطارد كل من ترك المقدسات وحدها .. والقدس لن تغفر لأحد لأنها هي الكرامة المسلوبة ، والقدس الرمز والروح وصندوق السر والقوة ، والقدس ستبقى شامخة صامدة عزيزة ، تصافح الشرفاء ، والتاريخ لا يرحم .
عاش الاردن .. عاشت فلسطين .. عاشت القدس حرة عربية .. وتباً للخاسئين .
ودمتم سالمين





  • 1 أيمن الحويطات 11-12-2017 | 09:48 PM

    بارك الله فيك أستاذ فيصل تايه على هذه الكلمة وهي كلمة حق نعم لن تغفر القدس لأحد

  • 2 أيمن الحويطات 11-12-2017 | 09:50 PM

    بارك الله فيك أستاذ فيصل تايه على هذه الكلمة وهي كلمة حق نعم لن تغفر القدس لأحد


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :