facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نجوم خسروا وزنهم بشكل كبير


22-12-2017 10:49 PM

عمون- عمر حديدي- اشتهر عدد كبير من النجوم العرب في بداياتهم بالوزن الزائد لكن بعد النجومية الكبيرة عمل هؤلاء النجوم على خسارة وزنهم لتحقيق شهرة أكبر.

حسين الجسمي:
اشتهر الجسمي في بداياته بوزنه الزائد لكن بعد فترة اتخذ النجم الأماراتي قراراً بخسارة وزنه.

2-إلهام الفضالة:
الممثلة إلهام الفضالة اشتهرت في بدايتها بوزنها الزائد لكن اتخذت قراراً بخسارة الوزن لتظهر على الإعلام بشكل جديد مما شكل صدمة لدى الجمهور بسبب بروز جمالها.

3-إبراهيم الحكمي:
في بدايته كان يعاني إبراهيم الحكمي من الوزن الزائد من خلال مشاركته ببرنامج ألبوم ليظهر بعدها على الإعلام بعد خسارته وزنه بشكل كبير.

4-عبير نعمة:
الفنانة عبير نعمة التي تميزت بصوتها الجميل لكن كانت تعاني من زيادة الوزن لتظهر بعدها على الإعلام بشكل جميل وخسارة بالوزن كبيرة.

5-ديانا كرزون :
عندما شاركت الفنانة الأردنية ديانا كرزون ببرنامج سوبر ستار تميزت بالوزن الزائد وانشهرت به لتغيب عن الساحة الفنية بعدها وتعود بعد خسارتها الكبيرة للوزن.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :