facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نورهان: اغنية "لعيون الهاشمية" مهداه للملك


09-01-2018 11:51 AM

عمون- نورهان نجمة لبنانية سطع إسمها بشكل قوي بالساحة الفنية العربية وتميزت بلونها الموسيقي الخاص حققت نجاحات كبيرة بالعديد من الأعمال الفنية وتعتبر مثيرة للجدل بإطلالاتها وأعمالها الفنية كنا معها بهذا الحوار الخاص عن العديد من الأمور الفنية والشخصية.

عمون-عمر حديدي- كل عام وانتِ بخير ..أحييتي ليلة رأس السنة حفل ناجح حدثينا عن هذا الحفل؟

وأنتم بخير كانت الحفل من أجمل الحفلات التي أحييتها بلبنان و كان الحضور كبير جداًإلى جانب النجم علي الديك.

قدمتِ أغنية تحت عنوان (لعيون الهاشمية) حدثينا أكثر عن هذا العمل؟
أغنية (لعيون الهاشمية) هي أغنية أردنية لكل المحافظات كما كانت موجهة لجلالة الملك عبدالله الثاني ،والأردن من البلدان التي منذ بدايتي الفنية لدي معجبين بها وهي دولة أحبها وأحترمها أغنية (لعيون الهاشمية) هي أغنية من كلمات يوسف عطية ألحان وتوزيع روجيه ابي عقل.

كيف استطتعتِ أن تتقني اللهجة الاردنية بسهولة؟
حاولت أن أتقن اللهجة الأردنية 100% حيث قام الشاعر يوسف عطية بإرسال Demo للأغنية لأتقنها حاولت قدر المستطاع لكن لم تكن اللهجة 100%.
رغم نجاح أي عمل وطني داخل الأردن إلا أن العمل لم يلقا النجاح المرجو ما السبب برأيك؟

السبب أنه كان يجب أن تدعم الإذاعات الأردنية الأغنية بشكل أكبر ومن الأشخاص المعنيين بالموضوع ولم أستطع أن أدعم الأغنية بلبنان لأنها عمل وطني أردني بامتياز وليس له علاقة بلبنان فالمفروض أن يُدعم العمل بالأردن وأنا غضبت أنه لم يدعم.

ما هو سبب غيابك عن الساحة الفنية ؟
أنا لست غائبة عن الساحة الفنية تماماً بل بالعكس أنا منذ فترة قدمت (سلاسل فضة)وشكلت عودة قوية لي وبعدها (سما بيروت) من لوني الخاص وبعدها (شيشة يا معلمة) وسبب غيابي لفترة قصيرة هو إنشغلي بحياتي والحفلات التي أحييها.

بهذه الحاله أنت بحاجة إلى شركة إنتاج ،برأيك هل شركات الإنتاج ابتعدت عنك؟
شركات الإنتاج أغلقت ولا يوجد شركات إنتاج بالوطن العربي يُعتَرف بها وشركات الإنتاج التي أنتجت لفنانين كانت لمصالح شخصية ومنذ بداياتي الفنية لم أقبل أن تنتج لي أي شركة لأني لا أريد أن أتقيد بأي شركة وكلهم كذابين
سلاسل فضة حققت نجاحاً كبيراً ،ما هي الخطوة القادمة التي ستحقق نجاحاً مشابهاً؟
سلاسل فضة حققت نجاحاً كبيراً وبعدها قدمت سما بيروت التي نجحت كثيراً ببيروت وبعدها شيشة يا معلمة التي انتشرت بشكل كبير بلبنان وعدد كبير من الناس لا يعلم أنها لي لأنها لم تصور بطريقة الكليب
قدمت لون موسيقي خاص بك بعدد من الأغاني أثار جدلاً كبيراً لماذا ابتعدتِ عنه؟

اللون الموسيقي الذي قدمته وأثار جدلاً كثيراً من الناس قدمته بعدي وفي عام 2004 حصلت على هذا اللون جائزة من ال Euro Vision
لم أبتعد عنه كثيراً سما بيروت من اللون الموسيقي الذي اشتهرت به لكن اتجهت إلى الشعبي لأنني أحب أن أحيي حفلات وهذا اللون المطلوب باللحفلات.

بعد مروري على مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بك وجدت أن هنالك ضعف بترويج لأعمالك وإطلالاتك ما السبب؟

أمتلك عدد كبير من المتابعيين على صفحتي على الفيس بوك وصفحتي الشخصية بها تفاعل كبير والأنتسجرام قمت بحذفه لأني لا أمتلك الوقت الكافي لإستخدامه أما السناب شات عدد المشاهدة به كبيرونحن نعلم جميعاً أن هنالك عدد كبير من الفنانين الذين يمتلكون الملايين من المعجبين يقومون بشراء المعجبين.

هل تعتبري نفسك من نجمات الصف الأول بالوطن العربي؟
الصف الأول والثاني مزحة أصبحت تضحك ،الفنان يصل إلى الصف الأول ويتراجع ويعود نجم صف أول معروف من صف أول ومن صف ثاني وحتى لو كنت صف ثاني الحمدلله يا رب يوماً ما كنت صف أول وصرت صف ثاني ما عندي مشكلة هنالك فنانين صف ثلاث ورابع وعاشر وحمدالله مازلت بصفوف الأولية.

أنت من أكبر داعمين حقوق الحيوان ،وعندما بدأت المجزرة في لبنان ضد الكلب أثارت غضبك ما هو سبب تعلقك بالحيوانات بشكل كبير؟

أنا من أكبر الداعمين لحقوق الحيوان أحب الحيوانات منذ طفولتي وإلى الآن وأساعدهم بشكل غير طبيعي ومن الممكن أنني لا أظهر إعلامياً وأتحدث كثيراً عن الموضوع وأحس أن الحيوان كائن مخلوق ضعيف واتكاله على البشر والبشر يأذونه وأنا صوت من الأصوات التي تدعم حقوق الحيوان.

صرحتِ في أحد اللقاءات أن زوجك السيد عدنان منعك من الفستان القصير وأنتِ منعتيه من التمثيل هل مازال القرار قائم؟

قصة أنه منعني من الفستان القصير وأنا منعته من التمثيل هي مزحه على التلفاز مازلت ألبس القصير لكن طريقتي في ارتداء الملابس تغيرت بعد الزواج وهذا شيء طبيعي فالإنسان الذي يحترم قدسية الزواج يجب أن يغير من طريقته أما منعه من التمثيل أبداً بل بالعكس فأنا أريد أن يمثل عدنان لكن إنشغاله بعمله وإدارة اعمالي هي ما أبعدته

هل تغار نورهان على زوجها السيد عدنان؟
أغار على زوجي لكن بحدود وليست من الغيرة بشكل كبير أغار بالوقت المناسب وهو يتفهم عملي وأنا أتفهم عمله

بالنهاية ماذا تستعد نورهان لعام 2018؟
الآن لدي جولة فنية في أوروبا وأحضر أغنية ستشكل مفاجأة كبيرة وسأقوم بتصويرها على طريقة الكليب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :