facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





فيدرر يبلغ دور الثمانية في ملبورن بارك


22-01-2018 10:01 AM

عمون- بلغ روجر فيدرر دور الثمانية لبطولة استراليا المفتوحة للتنس للمرة 14 في مسيرته يوم الاثنين لكن الأمور لم تسر كيفما يشاء دوما أمام المجري مارتون فوتشوفيتش المصنف 80 على العالم.

ولم يكن اللاعب السويسري البالغ من العمر 36 عاما في أفضل حالاته في ملعب رود ليفر الذي غمرته أشعة الشمس لكنه انتزع الفوز بنتيجة 6-4 و7-6 و6-2 ليضرب موعدا مع التشيكي توماس برديتش في دور الثمانية.

ولم يسبق لفوتشوفيتش الفوز بأي مباراة في القرعة الرئيسية لبطولة كبرى قبل وصوله إلى ملبورن لكنه وعقب انتصاره في ثلاثة أدوار في البطولة الحالية، قدم اللاعب البالغ من العمر 25 عاما أداء مهاريا واثقا ليبقي منافسا شرسا لفيدرر على مدار مجموعتين.

لكن لم يكن هناك ما يزعج اللاعب السويسري ليشق طريقه نحو الفوز في الدور الثالث.

وقال فيدرر في الملعب عقب أول مباراة له في الفترة الصباحية في البطولة الحالية “أعتقد انه أدى بشكل جيد للغاية. تواجه ظروفا سريعة ويجب أن يكون لديك أفكارا سريعة تنفذها بشكل جيد. قام بهذا بشكل جيد للغاية.

وأضاف ”شعرت بأنني في موقف أفضل فقط عندما كنت متقدما بمجموعتين وسنحت لي فرصة لكسر إرساله“.

وبات فيدرر أكبر لاعب في فئة الرجال يبلغ دور الثمانية لبطولة استراليا المفتوحة منذ كين روزوول في عام 1977. (رويترز)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :