facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إحالة ملف فقدان 100 غزال من "دبين" بقيمة 50 ألفا الى النزاهة


25-03-2018 10:00 PM

عمون - ينال المعاني - احال وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات الى هيئة النزاهة ومكافحة الفساد ملفا في محمية دبين بمحافظة جرش بقيمة 50 الف دينار وفق ما افاد مصدر في وزارة الزراعة.

وقال المصدر لـ عمون إن وزير الزراعة احال الى هيئة مكافحة الفساد ملف محمية دبين بعد تشكيل لجنة تحقيق في أعداد الغزلان الموجودة في المحمية.

واضاف المصدر بأنه تبين للجنة عدم مطابقة اعداد الغزلان وفقدان ما يزيد عن مائة رأس تقدر قيمتها بنحو 50 الف دينار نتيجة عدم المتابعة من المعنيين.

ولفت المصدر الى ان الحنيفات ووفق حملة رقابية تقوم بها وزارة الزراعة منذ النصف الاخير للعام 2017 قام بايقاف وتحويل عدد من الموظفين لهيئة مكافحة الفساد ضمن شبهة فساد في تزوير كشوفات رواتب بالاضافة الى قضية تزوير في قضايا استغلال الوظيفة فيما يخص العمال.

وأكد المصدر ان الحنيفات ماض في الخطة الرقابية لمحاصرة الفساد والمزاجية والمحسوبية والارتقاء في الجودة لكافة الاذرع الخدمية في وزارة الزراعة.





  • 1 الغزال الشارد 26-03-2018 | 05:56 AM

    وكان عندي غزال كفه محني وعيونه حلوة وعسلية. على الضمان انه احنا شعب بدو حرق. الغزلان هذول صارن على سدورت المناسف او جميد مع عكوب

  • 2 ابراهيم العمري 26-03-2018 | 08:50 AM

    آه يا بلد ..... ستبقى شامخاً رعم كل ما يحدث من الداخل ومن حولك .... وسيبقى الاردني النشمي الذي لم يمل ولم يكل من استقبال اخوانة العرب الفارين من جحيم بلدانهم ....
    100 غزال ......


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :