facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عائلة الشهيد الطيار الكساسبة تسجل اعتراضها على مسلسل الفنانة غادة عبدالرازق


24-06-2018 01:44 AM

عمون - سجلت عائلة الشهيد الطيار البطل معاذ الكساسبة اعتراضها واحتجاجها على مسلسل الفنانة المصرية غادة عبدالرازق "ضد مجهول"، وبخاصة في مشهده الاخير ، والذي حاكى اعدام تنظيم داعش الارهابي للبطل الكساسبة.

جاء ذلك خلال استضافة الاعلامي المصري المعروف وائل الإبراشي لجواد الكساسبة شقيق الشهيد معاذ في برنامجه الذي اذيع مساء السبت.

جواد سجل اعتراض الأسرة واحتجاج الشعب الاردني على المشهد وقال "نستنكر ونعترض على اختزال بطولة رمز اردني و عربي واسلامي قدم نفسه خدمة لامته بمشهد هابط الهدف منه جلب الإنتباه وجني المال".

وطالب الكساسبة بـ"اعتذار رسمي للشعب الاردني الذي يمثل أسرة الشهيد والتي هي جزء من نسيج هذا الوطن الواحد"، وقال " اننا كأسرة جعلنا احتجاجنا واعتراضنا من خلال الأسرة الأردنية الواحدة واننا كعائلة لم نشاهد مشاهد الحرق لغاية هذه اللحظة".

وكانت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق، تسببت خلال الأيام الماضية، بموجة غضب واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن.

وقامت عبد الرازق بمحاكاة مشهد لإعدام تنظيم داعش الارهابي للطيار الشهيد معاذ الكساسبة حرقا، في العام 2015.

وفي المشهد الأخير من مسلسلها الرمضاني "ضد مجهول"، اقتادت عبد الرازق مغتصب وقاتل ابنتها إلى منطقة صحراوية، ووضعته في قفص حديدي، وظهر المجرم مرتديا زيا برتقاليا، قبل أن تضرم النار في جسده.

ويشبه المشهد إلى درجة كبيرة مشهد إعدام التنظيم الارهابي للشهيد البطل الطيار الكساسبة.

ومن المعروف ان الاعلامي القدير وائل الإبراشي أشاد بالبطل الشهيد الكساسبة، منذ استشهاده، واعتبره" أيقونة ثورة جديدة ضد الجماعات الارهابية".

ويحظى الابراشي بشعبية كبيرة في الاردن والعالم العربي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :