facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اذاعة صوت العقبة تنطلق بحلة جديدة


04-07-2018 01:11 PM

عمون- انطلقت الدورة البرامجية الجديدة الثالثة عشرة في اذاعة صوت العقبة التابعة لسلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة التي تبث على تردد "93،1 اف ام" في حلة جديدة شملت باقة منوعة من البرامج التي تتفاعل مع المجتمع المحلي في مدينة العقبة.

وقال المدير التنفيذي للإذاعة الناطق الرسمي باسم السلطة الدكتور عبدالمهدي القطامين ان الاذاعة التي ولجت عامها الرابع حرصت على ان تكون دورتها الحالية دورة برامجية منوعة تناقش كافة القضايا التي تهم المجتمع المحلي وتكون حلقة وصل بين المواطنين وصناع القرار في العقبة وصولا الى خدمة اعلامية هادفة منتمية تعزز الايجابيات.

واشار الى ان الدورة البرامجية الحالية تشتمل على برامج تنموية تناقش خطط ومنجزات سلطة العقبة الخاصة والشركات التابعة لها وبرامج ثقافية تلقي الضوء على تراث العقبة وتاريخها وموروثها الحضاري والتاريخي، كما تشتمل على برامج تهتم بالأقلام الواعدة والمبدعين والمواهب الشابة لإظهارها للمجتمع ودعمها وتعزيز دورها في تنمية ثقافة الابداع .

كما تبث الاذاعة بحسب القطامين برامج تربوية تلقي الضوء على واقع التربية والتعليم في العقبة ومشاكل وهموم هذا القطاع الحيوي وطرائق النهوض به ومسؤوليات المجتمع والاهل والمدرسة في تعزيز القيم الايجابية . (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :