facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كمال : هذه حقيقة المستثمر اللبناني غازي الحاج


05-08-2018 03:16 AM

عمون - كتب الزميل موفق كمال على صفحته على الفيسبوك :

رغم أني لا زلت معجبا بأداء قناة المملكة ..الا ان هناك وثائقا وضعت بين بدي بشأن المستثمر اللبناني غازي الحاج اللي شل عرض الأردن استثماريا وصوره على أنه عبارة عن مافيات تأكل الاستثمار الأجنبي.
من بين هذه الوثائق أنه مسجل بحق من يدعي انه مستثمرا الحاج ما يزيد عن ثلاثين قضية ما بين عامي 2011-2014 تشمل قضايا في معان والجيزة ومحاكم في عمان.
ليس ذلك فحسب فإن المستثمر غازي الحاج تبين أنه قبل أن يصبح مستثمرا كان يعمل مترجما مع قوات الاحتلال الأمريكي في العراق، وهنا لابد لنا من وقفة على مصدر الأموال التي يزعم أنه استثمر بها وفقدها في الاردن نتيجة عمليات التخويف والسلب التي زعم تعرضه لها .
المؤسف أكثر. ان المستثمر الحاج الذي يرتكز عليه التقرير، زعم أنه أودع في البنك المركزي 40مليون دينار..ولكن لم يكشف التقرير عن نزاع مالي وقع بين الحاج وبنك الإسكان ..بسبب قرض قيمته مليون دينار أخذه الحاج ولم يسدد قيمته للبنك.
لو كلف الزميل معد التقرير عناء التدقيق الأمني والقضائي والمصرفي حول المستثمر لتوصل إلى حقائق مذهلة بشأن الحاج الذي يزعم أنه مستثمرا،، مع العلم أنني على قناعة ان القوانين والأنظمة العمياء، إضافة إلى سلوكيات الفاسدين والمترهلين وراء تطفيش المستثمرين، لكن ثمة مستثمرا فاسدا حضر إلى الأردن ونبه البلد..كما استغرب صمت الحكومة بعدم التحقيق وبيان رأيها بادعاءات الحاج.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :