facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الزغول يصدرون بيانا حول احداث عنجرة


16-02-2019 08:39 PM

عمون - حملت عشيرة الزغول الاجهزة الامنية مسؤولية الاحداث القائمة في منطقة عنجرة بمحافظة عجلون.

وقالت العشيرة في بيان لها مساء السبت إن إدارة الأجهزة الأمنية في محافظة عجلون للأحداث كانت سيئة جداً ولم تنم عن أي خبرة أو إحترافية في التعامل مع المواطنين وإمتصاص غضب الشارع.

وطالبت عشيرة الزغول وعشائر عنجرة الاجهزة الأمنية بتحمل مسؤولياتهم والإعتراف بجميع الحقوق القانونية والعشائرية المترتبة على ذلك.

وتاليا بيان الزغول:

بيان صادر عن عشيرة الزغول وعشائر مدينة عنجرة بشأن الأحداث المؤسفة التي جرت في مدينة عنجرة

‏ للتداول والتشاور في شأن الأحداث المؤسفة التي التي جرت يوم أمس الجمعة واليوم السبت في مدينة عنجرة وراح ضحيتها الشاب صقر أحمد عليوة الزغول وإصابة ثلاثة شباب أخرين.

وعليه تؤكد عشيرة الزغول وعشائر عنجرة على ما يلي

أولا- تؤكد عشيرة الزغول وعشائر عنجرة أن إدارة الأجهزة الأمنية في محافظة عجلون للأحداث كانت سيئة جداً ولم تنم عن أي خبرة أوإحترافية في التعامل مع المواطنين وإمتصاص غضب الشارع .

ثانيا- تطالب عشيرة الزغول وعشائر مدينة عنجرة بالكشف الفوري عن مطلق الرصاص من أفراد الأجهزة الأمنية على الشاب المتوفي صقرأحمد عليوة الزغول رحمه الله وتقديمه للعدالة .

ثالثا- تطالب عشيرة الزغول وعشائر مدينة عنجرة بأن يتحمل جهاز الأمن العام مسؤولياته والإعتراف بجميع الحقوق القانونية والعشائرية المتربة على ذلك .

رابعا- تطالب عشيرة الزغول وعشائر عنجرة بنقل وإقالة جميع قادة الأجهزة الأمنية العاملين في محافظة عجلون من أمن عام ودرك و الذين تسببوا بهذه الأحداث المؤسفة التي أدت الى وفاة شاب بمقتبل العمر وإصابة أخرين .

خامسا- تناشد عشيرة الزغول وعشائر عنجرة جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله التدخل شخصيا وإحقاق الحق ورفع الظلم عن أبناء عشيرة الزغول وعشائر عنجرة .





  • 1 د. حابس الخريسات 16-02-2019 | 08:55 PM

    الله يهدي البال،
    يعني بتندقوا طريقة التعامل ويمكن معكم حق. لكن ماذا عن اسلوب تعاملكم مع الازمه. يعني تعاملكم أفضل!

  • 2 كامل صقر 16-02-2019 | 08:58 PM

    ابناء عنجره هم السبب في الاحداث ويجب تاديبهم


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :