facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الشرطة الكندية تعزز وجودها بأنحاء البلاد بعد هجمات مساجد نيوزيلاندا


16-03-2019 08:34 AM

عمون- عززت الشرطة الكندية وجودها في جميع أنحاء البلاد وسيرت دوريات مكثفة بالقرب من المساجد في محاولة منها لطمأنة الكنديين بعد إطلاق النار على مسجدين في نيوزيلاندا .

وقال وزير السلامة العامة الكندي رالف جودال في بيان له اليوم السبت إن كندا تشترك بشكل دائم في المعلومات الاستخباراتية مع نيوزلاندا وحلفائها وهي على استعداد للمساعدة إذا لزم الأمر مؤكدا أن مستوى التهديد في كندا لا يزال عند المتوسط في اعقاب اطلاق النار .

واضاف يمكن للكنديين أن يطمئنوا إلى أن هناك نهجا قويا ومتعدد الطبقات للأمن القومي وأن الاستخبارات الكندية إلى جانب شركائنا المحليين والدوليين يراقبون بحذر التهديدات المحتملة ويتخذون تدابير قوية للتصدي لها .
وأكدت أجهزة الشرطة في مدن كيبيك ومونتريال وأوتاوا وتورونتو وغيرهم توفير مزيد من الأمن بالقرب من المساجد وأماكن العبادة . (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :