facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جمعية مكافحة السل تواصل حملات التوعية لطلبة المدارس


24-04-2019 05:33 PM

عمون- واصلت جمعية مكافحة السل والامراض التنفسية بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم حملات التوعية والتثقيف للطلبة عن طرق الوقاية من المرض ومنع انتشاره في المدارس.

ونظمت الجمعية من خلال كوادرها اليوم الأربعاء، محاضرة في مدرسة الباعونية الشاملة للبنات التابعة لمديرية التربية والتعليم لمحافظة الزرقاء الاولى عن مرض السل والامراض التنفسية واسباب الاصابة وطرق انتقال العدوى وسبل الوقاية منها.

وتحدثت رئيسة جمعية مكافحة السل والامراض التنفسية الاردنية الدكتورة سهى الغول في المحاضرة عن الجمعية وجهودها وبرامجها في مجال محاربة مرض السل وتقديم الدعم الاجتماعي للمصابين وتقديم المساعدات لهم. واكدت استمرار الجمعية في برامجها التوعوية والتثقيفية في المدارس الحكومية، مشيرة الى اهمية التركيز على قضية التثقيف الصحي لطلبة المدارس وتزويدهم بالمعلومات، ما يحصن أبنائنا الطلبة ضد الإصابة بالأمراض على اختلافها وتوفير بيئة صحية آمنة للأطفال والكبار.

ولفتت الغول الى التعاون بين الجمعية وعدد من المؤسسات الوطنية، منها مجموعة زلوم لتنفيذ هذه النشاطات التوعوية انطلاقا من المسؤولية الاجتماعية تجاه المجتمع المحلي.

وتحدث الدكتور محمود يعقوب في المحاضرة عن مرض التهاب الكبد وطرق الإصابة به وانتقال العدوى وكيفية الوقاية منه، فيما وزع فريق الجمعية النشرات التوضيحية والتثقيفية على الطلبة.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :