facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ولي العهد يشارك بالحملة الوطنية "بلدك بيتك"


11-05-2019 05:47 PM

عمون - شارك سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، اليوم السبت في غابة حسبان مجموعة من الشباب المتطوعين في الحملة الوطنية للنظافة العامة وحماية البيئة التي تحمل شعار (بلدك بيتك)، إحدى حملات مبادرة "أردن النخوة".

وتستهدف هذه الجولة من الحملة بعض المواقع السياحية والأثرية الواقعة ضمن مسار "درب الأردن السياحي" إضافة إلى المتنزهات والغابات والمواقع العامة التي يرتادها المتنزهون، ويتم تنفيذ الحملة بتعاون وتكاتف جهود جميع المؤسسات الوطنية الرسمية ومؤسسات المجتمع المدني والهيئات والمبادرات الشبابية والشعبية في المملكة.

وأكد سمو ولي العهد خلال مشاركته الشباب والشابات المتطوعين أهمية تشجيع العمل التطوعي لخدمة الأردن وضرورة دعم قطاع السياحة من خلال الحفاظ على نظافة المواقع السياحية والأثرية والمرافق العامة والمتنزهات والغابات لتكون جاذبة للسياحة الداخلية، والسياح العرب والأجانب.

يشار إلى أن الحملة الوطنية للنظافة العامة "بلدك بيتك" انطلقت الشهر الماضي في جميع محافظات المملكة بشكل متواز، وستستمر حتى نهاية العام الحالي وفي مواقع مختلفة في جميع المحافظات.

وبالإضافة إلى تنظيف المواقع السياحية والمتنزهات العامة، تهدف الحملة إلى تكريس ثقافة الحفاظ على البيئة وغرس مفاهيم ومبادئ المواطنة الفاعلة.





  • 1 عصمت 12-05-2019 | 01:18 PM

    باللة عليكم هل رايتم فى العالم كلة امير وولى عهد يقوم بحملة مثل هذة يجمع الاوساخ من الارض نعم انهم الهاشميون قمة من التواضع والاخلاق بارك اللة بسموة واطال اللة بعمرة وعمر كلل الهاشمين الم اقل بتعليق سابق الهاشمين هم الافضل لاحكم الاردن ونحن ابناء الشعب الاردنى سعداء بحكمهم لنا ...........


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :