facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




خطته تخص التحطيب الجائر خلال العيد


09-08-2019 08:34 PM

عمون - وضع قسم الحراج في مديرية زراعة عجلون خطته الرقابية الشاملة خلال عيد الاضحى المبارك لحماية الغابات من الاعتداءات والتقطيع الجائر وافتعال الحرائق.

وقال رئيس قسم الحراج في عجلون عبد الرزاق زريقات في حديث لوكالة الانباء الاردنية (بترا)، انه تم وضع خطة شاملة خلال فترة عيد الاضحى المبارك لحماية الغابات ومنع الحرائق والتقطيع الجائر من خلال مناوبات الكوادر طيلة ايام العيد من اجل منع الاعتداءات حيث ان هناك مواطنين يستثمرون اوقات العطل لتقطيع الاشجار .

واكد المهندس زريقات ان الهدف من تكثيف الرقابة هو تعزيز حماية الغابات خلال الصيف من الحرائق حيث تم تعيين عمال خلال الموسم بدعم من منظمة (giz) لحماية الغابات وازالة الاعشاب الجافة التي تتواجد على مداخل الغابات، مشيرا الى تكثيف الرقابة ايضا على المناطق التي تتعرض بشكل متواصل لافتعال الحرائق منها اشتفينا وراجب واوصرة وطريق وادي الطواحين كفرنجة . بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :