facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"واتس آب" يضيف خدمة جديدة للتطبيق


23-09-2019 06:08 PM

عمون - أكدت مواقع متخصصة في شؤون التقنيات الرقمية أن "واتس آب" قد بدأ باختبار ميزة جديدة انتظرها مستخدموه طويلا.

وتبعا للمواقع، فإن ميزة مشاركة منشورات "الحالة" الخاصة بـ "واتس آب" مع العديد من مواقع التواصل والتطبيقات الأخرى كـ"فيسبوك" و "تويتر" أصبحت متاحة حاليا لبعض المستخدمين الذين يمتلكون أجهزة ذكية تعمل بنظامي "أندرويد" و iOS.

وبظهور هذه الميزة عند مستخدمي "واتس آب" سيلاحظون ظهور زر خاص يدعى Share to Story في قائمة My Status الخاصة بهم على هذا التطبيق، ومن هناك سيختارون التطبيق أو موقع التواصل الاجتماعي الذي سيشاركون "حالتهم" فيه.

وفي حال نشر مستخدم تطبيق "واتس آب" أكثر من "حالة" على تطبيقه فإن هذه الـ "حالات" ستظهر جميعها على "فيسبوك" أو موقع التواصل الاجتماعي الآخر الذي اختاره ليشاركها فيه.

وللاستفادة من هذه الميزة يجب على المستخدم أن يمتلك في هاتفه تطبيق "واتس آب" بالإضافة إلى تطبيق موقع التواصل الاجتماعي الآخر الذي يريد مشاركة الـ"حالات" فيه.

المصدر: وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :