facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





زوجة أحمد الفيشاوي في رسالة له: شكرا رفعت راسنا


26-10-2019 09:24 PM

عمون - وجهت ندى الكامل، زوجة الممثل المصري، أحمد الفيشاوي، رسالة له، بعد فوزه بجائزة أفضل ممثل في مهرجان الدار البيضاء بالمغرب.

وشاركت "الكامل" عبر حسابها على موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي، صورا للحظة فوز زوجها بالجائزة، عن دوره في فيلم "يوم وليلة"، الدورة الثانية من مهرجان الدار البيضاء بالمغرب، وعلقت عليها "مبروك حبيبي أحمد جائزه أحسن ممثل عن فيلم في يوم وليله.. في مهرجان الدار البيضاء كازابلانكا بالمغرب.. مبروك.. وتستاهلها بجدارة".

وتابعت زوجة أحمد الفيشاوي: "لقد رأيت كم أنت تتعب في عملك وضميرك في شغلك.. شكرا إنك رفعت راسنا".

مبروك حبيبي احمد جائزه احسن ممثل عن فيلم في يوم وليله ...في مهرجان الدار البيضاء Casablanca بالمغرب ...مبروك..وتستاهلها بجداره..انا شوفت قد ايه انت بتتعب في شغلك وضميرك في شغلك ..شكرا انك رفعت راسنا

Posted by Nada ElKamel on Saturday, October 26, 2019


وفيلم "يوم وليلة" من بطولة خالد النبوي وأحمد الفيشاوي ودرة وحنان مطاوع وخالد سرحان ومحمد عادل وحمزة العيلي وشادي أسعد، وهو من تأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم، ومن إنتاج شركة "المرايا" للإنتاج الثقافي، وشركة "الريماس" للإنتاج الفني.

من ناحية أخرى، ينشغل أحمد الفيشاوي بأحدث أفلامه السينمائية، "أشباح أوروبا"، والذي تشاركه بطولته، الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، في ثالث تجاربهما السينمائية، من بعد "دكان شحاتة" و"حلاوة روح".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :