facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تربية المفرق تحتفل بذكرى المولد النبوي في مدرسة الربيع للبنات


18-11-2019 06:42 PM

عمون - احتفلت مديرية التربية والتعليم للواء القصبة المفرق / مدرسة الربيع بنت معوذ الأساسية للبنات بذكرى المولد النبوي الشريف على مسرح المدرسة الاثنين، بحضور طلاب المدرسة والكادر التعليمي.

وتحدث نائب مدير التربية والتعليم للواء وقصبة المفرق الدكتور يونس خطابة عن أهمية ميلاد النبي عليه الصلاة والسلام في إتمام مكارم الاخلاق والتخلص من العبودية وعبادة الاصنام والنقلة النوعية للبشرية في ظل نعمة الإسلام مؤكدا على احتفال مديرية التربية والتعليم سنويا بهذه المناسبة العطرة.

بدوره استذكر مفتي محافظة المفرق الدكتور أحمد الخطيب معاناة نبينا الكريم عليه الصلاة والسلام وصحابته الكرام في سبيل الدعوة الإسلاميّة كي يصلنا الدين الإسلاميّ كما أنزله الله تعالى عليه، ونستذكر استشعار أرواحنا الدائم بوجوده بيننا، من خلال اتباعنا لسنّته النديّة الفضيلة في كلّ جوانب حياتنا في كلّ أيامنا لا في يوم.

وأشار إلى ان الاحتفال بالمولد النبوي الشريف هو احتفال بقائد عظيم غير مسيرة الاخلاق والمبادئ مما كانت عليه من جاهلية الى نور مؤكدا على حب الرسول صلى الله عليه وسلم للأنبياء.

وهنئ قداسة الخوري جريس سماوي جميع المسلمين بمناسبة المولد النبوي والاردن ينعم بالخير والازدهار مفتخرا بجلالة الملك عبدالله الثاني الذي قدم أروع الأمثلة على علاقة الاديان في أرض المملكة الاردنية الهاشمية في التعايش وتبادل الزيارات و التهنئة والتي تعكس الصورة الايجابية بمد جسور التعاون مع الجميع كأبناء مجتمع واحد.

وأشتمل الحفل الذي حضرته مديرة المدرسة منيفة حراحشة و المنسقة فاتن الحسبان وأعضاء من مجلس المحافظة ونقيب المعلمين في المفرق على فقرات شعرية وأناشيد دينية وعرض فيديو قصير تغنت بهذه المناسبة العطرة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :