facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الضمان: 223 ألف مؤمن استفاد من رصيده الادخاري (بدل التعطل)


25-12-2019 11:39 AM

عمون - فارس الصلاحات - قال الناطق الاعلامي باسم المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي إن 223 ألف مؤمن عليه قد استفاد من صرف رصيده الادخاري (بدل التعطل) بقيمة اجمالية بلغت 153 مليون دينار.

وأضاف الصبيحي لـ عمون أن عدد الطلبات الاجمالية التي تلقتها المؤسسة للسحب من الرصيد الادخاري بلغ 245 ألف طلب ويتم صرفها بشكل يومي وذلك حسب تاريخ تقديم الطلب.

وشدد على أن المبادرة مستمرة وهي انفاذ للقانون وليست مرتبطة بتاريخ معين ويمكن للمستفيد الذي قام بسحب رصيده الادخاري السحب منه مرة أخرى في حال اكمل 36 اشتراكاً مستمراً بعمله في القطاع الخاص.

ولفت إلى أن آليات الصرف تم تحديدها بموجب القانون وهي لغايات التعليم العالي والتعليم المهني، وعلاج المؤمن عليهم أو أي أفراد أسرهم أو من يعيلهم اضافة إلى والديه.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :