facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فيراري تحصد لقب أقوى علامة تجارية في العالم للعام الثاني على التوالي


27-01-2020 09:38 PM

عمون - توجت شركة فيراري الايطالية بلقب أقوى علامة تجارية في العالم من قِبل Brand Finance ، وهي إحدى الوكالات المستقلة لتقييم العلامات التجارية والاستشارات الاستراتيجية. وأعطي التقرير السنوي الأخير للوكالة نتيجة 94.1 نقطة من أصل 100 بناءً على مؤشر قوة العلامة التجارية (BSI). وحصلت 12 علامة تجارية فقط من مجموع الشركات الصناعية على أعلى تصنيف AAA + وتتصدر فيراري جميع هذه الشركات.

وقال ديفيد هاي ، الرئيس التنفيذي لشركة Brand Finance : “تجسيدًا للفخامة ، لا تزال فيراري تحظى بالإعجاب والرغبة في جميع أنحاء العالم ، وتعكس قوة علامتها التجارية المتميزة هذا، وبالتالي لا عجب في أن العديد من المستهلكين ، الذين قد لا يمتلكون سيارة فيراري أبدًا ، يريدون حقيبة أو ساعة مطبوع عليها علامة فيراري ، ولكن من الضروري أيضًا أن تظل إدارة الشركة في عجلة لتطوير مستقبل العلامة التجارية والحفاظ عليها.

وحصلت فيراري على الجائزة للعام الثاني على التوالي بعد حصولها على 94.8 نقطة من أصل 100 في عام 2019 وجاء وراءها 14 علامة تجارية أخرى ، بما في ذلك ماكدونالدز وكوكاكولا وليجو وديزني. وفي العام الماضي ، ارتفعت قيمة العلامة التجارية لشركة صناعة السيارات الفائقة بنسبة 9 في المائة لتصل إلى 9.1 مليار دولار ، بفضل المبيعات الإيجابية وقوة العلامة التجارية الإجمالية.

وأعلنت فيراري عن خمسة طرازات جديدة في عام 2019 ، بما في ذلك SF90 Stradale وروما، وكلاهما يهدف إلى قطاعات جديدة في السوق ، مما سيساعد الشركة على النمو أكثر في عام 2020. وفي الوقت نفسه ، أبرمت الشركة أيضًا اتفاقية تصنيع مع مجموعة جورجيو أرماني للمساعدة على تطوير مجموعات فيراري ، التي تبيع القمصان ، النظارات الشمسية ، ودمى الدببة. (وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :